الشيخة فاطمة تثمن روح الفريق لشركاء «التنمية الأسرية»

جانب من حفل تكريم الشركاء الاستراتيجيين ـــ وام

ت + ت - الحجم الطبيعي

هنأت سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام الرئيس الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة، الشركاء الذين جسدوا مع المؤسسة روح العمل المشترك.

وقالت سموها في رسالة وجهتها إلى شركاء مؤسسة التنمية الأسرية الاستراتيجيين والإعلاميين والموردين نقلها علي سالم الكعبي رئيس مجلس أمناء المؤسسة، خلال الحفل الذي أقيم أول من أمس، إن هذا التكريم يأتي للشركاء الذين قطعوا والمؤسسة شوطاً كبيراً في تحقيق العديد من الإنجازات في مجتمع إمارة أبوظبي، تلك الإنجازات التي لم تتحقق لولا شراكتهم مع المؤسسة ودعمهم الاستراتيجي والإعلامي واللوجستي لها.

وأضافت سموها: «وإذ يأتي هذا الحفل تجسيداً لروح العمل المشترك، فلأننا مؤمنون أن تطور أداء المؤسسة تحقق وإياكم فكنتم خير داعمين لنا في عملنا الاجتماعي، ونموذجاً رائعاً في الشراكة الفاعلة والمثمرة التي تصب في صالح الفرد والأسرة على حد سواء».

حضر الحفل مريم محمد الرميثي مدير عام مؤسسة التنمية الأسرية ومحمد محمد فاضل الهاملي أمين عام مؤسسة زايد العليا للرعاية الإنسانية وعبدالله سعيد الدرمكي الرئيس التنفيذي لصندوق خليفة لتطوير المشاريع وعدد كبير من الشركاء الاستراتيجيين والإعلاميين والموردين وممثليهم من المؤسسات الحكومية والأهلية.

مناقصات إلكترونية

وأعلن علي الكعبي خلال الكلمة التي ألقاها عن عزم المؤسسة تطبيق «مشروع تشغيل نظامي المناقصات الإلكترونية والتسجيل الإلكتروني للموردين والمقاولين» قريبا بالتعاون مع دائرة المالية، وذلك لإتاحة الفرصة للموردين والمقاولين من داخل الدولة وخارجها تسجيل وتقديم عروضهم الخاصة بمناقصات مؤسسة التنمية الأسرية إلكترونيا، إذ ستطرح المؤسسة مناقصاتها إلكترونياً من خلال بوابتها الإلكترونية وهو ما سيمكنها من إتمام كافة مراحل دورة المشتريات إلكترونيا، بدءا من عملية طلب المواد، مرورا بعمليات الطرح وتسلم العروض وتقييمها وإجراءات الترسية والتعاقد.

وقال: إن روح الفريق الواحد تجلت بين المؤسسة وشركائها بأرقى صورها ومعانيها، حيث قدم الجميع مثلاً أعلى في العمل والاجتهاد والإبداع بهدف تطوير المجتمع ورفده بكل ما يعزز قيمه النبيلة. مضيفا أن كل ذلك ما هو إلا ترجمة لرؤية صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وتوجيهات الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، حيث إن الإمارة تقدم الدعم للمؤسسات الحكومية والأهلية لتشارك جميعها في عملية بناء المجتمع والارتقاء بتقديم أفضل الخدمات الاجتماعية له، ما يسهم في تحقيق رفاه الأسرة وتطوير مجالات العمل الاجتماعي واستدامته.

وأكد: «إننا في مؤسسة التنمية الأسرية وبفضل جهود ومبادرات سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك وبالمتابعة المستمرة من قبل سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان مستشار الأمن الوطني، نعمل على ترجمة رؤيتنا في «التنمية الاجتماعية المستدامة لأسرة واعية ومجتمع متماسك» وتحقيق رسالتنا وأهدافنا والتأكيد على قيمنا إلى جانبنا أنتم سواء كنتم ممثلين عن جهات حكومية أو عن مؤسسات أهلية».

مهرجان «الصحة واللياقة» منتصف فبراير

ينظم مركز أبوظبي للتعليم والتدريب التقني والمهني اعتبارا من 15 فبراير المقبل، ولمدة أربعة أسابيع، مهرجان «الصحة واللياقة 2015» للجميع، وذلك في مختلف المؤسسات التعليمية والمدارس ومراكز التسوق.

ويهدف المهرجان الذي يقام تحت رعاية سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة، إلى التوعية بقضايا الصحة واللياقة.

كما تم تخصيص ثلاثة أيام في مركز أبوظبي الوطني للمعارض «أدنيك» خلال الفترة من 11-13 مارس المقبل بمشاركة محلية وإقليمية ودولية متخصصة في مجالات الصحة واللياقة، لاستقطاب الطلبة وكافة الفئات العمرية من أبناء المجتمع لتوعيتهم عبر فعاليات متنوعة بالأنماط الصحية للحياة السعيدة. ورفع مبارك سعيد الشامسي مدير عام مركز أبوظبي للتعليم والتدريب التقني والمهني، أسمى آيات الشكر والتقدير للقيادة الرشيدة وعلى رأسها صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله.

Email