اعتمدتها لجنة مبادرات رئيس الدولة بـ 289 مليون درهم

إنشاء وإحلال وصيانة 429 مسكناً شعبياً للمواطنين

أحمد جمعة الزعابي مترئساً الاجتماع ــ وام

ت + ت - الحجم الطبيعي

تنفيذاً لتوجيهات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، ومتابعة الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، اعتمدت لجنة متابعة تنفيذ مبادرات صاحب السمو رئيس الدولة، إنشاء وإنجاز 228 مسكناً شعبياً للمواطنين في مناطق مختلفة من إمارات الدولة بتكلفة إجمالية بلغت 185 مليون درهم.

ووزعت المساكن على النحو التالي، إنشاء وإنجاز 123 مسكناً في مدينة كلباء في إمارة الشارقة و54 مسكناً في منطقة الرحيب و51 مسكناً في منطقة القرية في إمارة الفجيرة، كما اعتمدت اللجنة 201 مسكن للمواطنين في مختلف إمارات الدولة تتوزع بين صيانة وإحلال وإنشاء بتكلفة إجمالية بلغت 104 ملايين درهم.

ووافقت اللجنة خلال اجتماعها الذي عقدته في وزارة شؤون الرئاسة برئاسة معالي أحمد جمعة الزعابي نائب وزير شؤون الرئاسة رئيس اللجنة - مبدئياً - على طلبات 607 من المواطنين من مختلف إمارات الدولة من فئة الإحلال العاجل للمساكن وفئة الأرامل وذوي الإعاقة.

وأشاد معالي أحمد جمعة الزعابي بالدعم والاهتمام الذي تحظى به لجنة متابعة تنفيذ مبادرات صاحب السمو رئيس الدولة من قبل سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة وتوجيهات سموه بضرورة تنفيذ المشاريع وفق أرقى المعايير وفي الموعد المحدد.

وأضاف معاليه أن طرح وتنفيذ هذه المشاريع ينبع من حرص القيادة الرشيدة على راحة المواطن وتوفير كل مستلزمات الحياة الكريمة، مشيراً إلى أن المشاريع التي أقرتها اللجنة تشمل مناطق مختلفة من إمارات الدولة وسيتم متابعتها لتنفيذها في الموعد المحدد.

حضر الاجتماع كل من جبر السويدي مدير عام ديوان ولي عهد أبوظبي ومحمد عبدالله الرميثي وكيل وزارة شؤون الرئاسة لقطاع الشؤون المالية والمشتريات وراشد سعيد العامري وكيل وزارة شؤون الرئاسة لقطاع التنسيق الحكومي وسعيد المقبالي وكيل الوزارة لقطاع شؤون المجتمع ومحمد محمد صالح مدير عام الهيئة الاتحادية للكهرباء والمياه والمهندس محمد إبراهيم الميل الوكيل المساعد لقطاع الإسكان والتخطيط الحضري في وزارة الأشغال العامة والمهندس محمد المعيني وعلي الدهماني.

أهالي كلباء: المبادرة ترسخ الاستقرار الأسري مواطنو الرحيب: خليفة عوّدنا على الكثير من الأخبار السارة أبناء الفجيرة: العيش الكريم لأبناء الوطن أولوية قيادتنا
Email