أهالي كلباء: المبادرة ترسخ الاستقرار الأسري

صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

أكد أهالي مدينة كلباء أن مكرمة بناء 123 مسكناً جديداً ترسخ دعائم الاستقرار الأسري لجموع المواطنين في المدينة، واعتبر هلال النقبي رئيس المجلس البلدي في مدينة كلباء المبادرات الغالية التي يطلقها صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، استمراراً لسلسلة من المكارم التي يقدمها سموه إلى أبناء شعبه، وتعبيراً سخياً عن حبه واهتمامه بهم. وستقضي على المعضلات الإسكانية للشباب، مشيراً إلى أن أهالي المدينة استقبلوا المكرمة بسعادة غامرة، فحكومتنا الرشيدة لا تألو جهداً في توفير كل مقومات الحياة السعيدة لأبناء هذا الشعب الكريم، كما عودتنا القيادة الحكيمة دائماً على مثل هذه المكارم السخية، التي تبرهن يوماً بعد آخر مدى حب هذه القيادة لأبناء شعبها.

استقرار أسري

وقال خالد إبراهيم مدير الدائرة العقارية في مدينة كلباء أن مبادرات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، بتوفير المساكن للمواطنين تبين مدى اهتمام سموه الكريم بالمواطن، والسعي الدائم لتوفير الاستقرار الأسري له في ظل تقديم كافة الخدمات الأساسية لهم، ونحن سعداء جداً بما تقدمه لنا الدولة في ظل سعيها إلى تأمين مستوى معيشي مميز لكل فرد في هذا الوطن.

وأوضح أن الدولة منذ نشأتها سارعت إلى توفير المساكن للمواطنين وتحقيق الحياة الكريمة لهم، مؤكداً أن القيادة الرشيدة تسعى دائماً لتلبية احتياجات المواطنين لتحقيق النماء والرخاء، وأن هذه المبادرات والمكارم دليل حب وعطاء وارتباط وثيق بين القيادة وأبنائها.

تحقيق الرفاهية

وأضاف المواطن سعيد محمد سعيد من مدينة كلباء إن قيادة الإمارات دأبت منذ قيام الدولة على فعل كل ما من شأنه تحقيق الرفعة والكرامة والرفاهية للمواطنين في شتى مجالات الحياة حتى باتت الإمارات واحة غناء عامرة بكافة مقومات الدولة المدنية الحديثة ينعم تحت مظلتها الوارفة الظلال المواطنون بكل أمن وأمان واستقرار، حيث استقبلنا مكرمة اعتماد 123 مسكناً في مدينتنا كلباء بسعادة غامرة تخفف من كاهل إخواننا الشباب ممن لديهم اسر ويبحثون عن الاستقرار السكني في ظل ضعف مستواهم المادي.

ولفت المواطن أحمد موسى البلوشي ان مثل هذه المبادرة ليست بالأمر الجديد وليست غريبة عن سخاء وعطاء صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، فدائماً يدخل البهجة في نفوس أبناء الإمارات، وأهميتها تكمن في أنها تسهم في نمو إعداد المواطنين، وفي استقرار الأسرة الإماراتية، وتضع أمام أعيننا حرص سموه على العناية بشؤون المواطنين، والعمل من أجل توفير الحياة الكريمة لهم والتخفيف من أعبائها، والنهوض بالمواطن في الدولة.

تحسين المستوى المعيشي

وقال محمد عبدالرحمن محمد من كلباء: «إن المبادرات السخية التي يطلقها صاحب السمو رئيس الدولة دليل على حرص القيادة الرشيدة للعمل من أجل تنمية المجتمع ورقيه، ودعم الاستقرار الأسري.

Email