مشروع

مجموعة سليمان الحبيب تعلن قرب تشغيل أذكى مستشفى في المنطقة

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلنت أمس مجموعة د. سليمان الحبيب الطبية عن اقتراب انتهاء أهم مشروع طبي في المنطقة من خلال إتمام بناء وتجهيز مستشفى المستقبل في دبي، وأشارت المجموعة خلال معرض والمؤتمر الصحي العربي إلى أن المستشفى سيكون أحدث مركز طبي في المنطقة مجهز بأهم التقنيات الطبية الحديثة، وسيكون المركز رقمياً بالكامل بحيث يتم الاستغناء عن الورق في التعاملات اليومية.

ومن التقنيات الحديثة التي سيوفرها المركز استخدام التعرف على البصمة البيولوجية واستخدام التواصل المرئي في كافة خدمات المشفى، إضافة إلى تجهيز خدمات الطوارئ بقدرات التواصل المرئي الذكي لتقديم الإسعافات الأولية والعاجلة ومتابعة حالتهم الطبية مع الأطباء وهم في طريقهم إلى المشفى.

وستقوم المجموعة باستخدام الاتصال المرئي في جميع أقسامها بما في ذلك غرف العناية المركزة وغرف الأشعة المجهزة بأحدث تقنيات التواصل، مما سيسرع بعمليات الإنقاذ والإسعاف ومتابعة المرضى، وذلك من خلال إتاحة التواصل المرئي بين الأطباء.

وعرضت مجموعة د. سليمان الحبيب الطبية حزمة من الخدمات الإلكترونية المبتكرة منها أجهزة الخدمة الذاتية وتطبيقات الأجهزة الذكية التي تتيح لكل من الأطباء والمرضى إنجاز العديد من الأمور عبر الهاتف الذكي أو الكمبيوتر اللوحي من أي مكان بمجرد الاتصال بالإنترنت.

وعلّق ناصر بن محمد الحقباني الرئيس التنفيذي لمجموعة د. سليمان الحبيب الطبية بالقول: «إن حلول التواصل المرئي التي نقدمها ستسهم في توفير خدماتنا التشخيصية والعلاجية بدقة وسرعة عالية، ليتم تشخيص المرضى عن بعد في أقسام الطوارئ ووحدات العناية المركزة وسيارات الإسعاف وبأقصى سرعة وجودة ممكنة».

Email