تنفيذاً لتوجيهات رئيس الدولة ومحمد بن زايد

مؤسسة خليفة الإنسانية توزع مساعدات على 4500 أسرة تونسية

خلال توزيع المساعدات على الأسر التونسية المتضررة من موجة البرد الشديدوام

ت + ت - الحجم الطبيعي

وزع فريق مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية، خلال اليومين الماضيين مساعدات شتوية على أربعة آلاف و500 أسرة تونسية في ولايتي قفصة وقبلي الواقعتين في الشمال الغربي والجنوب التونسي.

وقال مصدر مسؤول في مؤسسة خليفة للأعمال الإنسانية، إن المساعدات التي توزعها في تونس تأتي تنفيذا لتوجيهات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، والفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، لمساعدة الآلاف من الأسر التونسية المحتاجة والمتضررة من موجة البرد الشديد التي اجتاحت البلاد أخيرا.

وذكر أن فريق المؤسسة زار الأسر المحتاجة في الولايتين ووزع المساعدات عليهما بالتعاون مع سفارة الدولة في تونس والاتحاد التونسي للتضامن الاجتماعي .

ورافق فريق المؤسسة في زيارته لولاية قفصة، الوالي مصطفى بن موسى وعدد من المسؤولين التونسيين الذين أشادوا بالعمل الإنساني الذي تقوم به مؤسسة خليفة للأعمال الإنسانية، ووزع الفريق مساعدات على ألفي أسرة تونسية تعيش في الولاية ومنطقة «السواعي» الريفية التابعة لها.

وانتقل فريق مؤسسة خليفة إلى ولاية قبلي في جنوب تونس وكان في استقباله الوالي عمارة الثليجاني الذي نوه بمبادرة مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية.. فيما قام الفريق بزيارات ميدانية لبعض الأسر المعوزة وقدم مساعدات لألفين و/ 500 / أسرة في الولاية.

Email