تقنية

«زيبرا» تلقي الضوء على حلول الطباعة لقطاع الرعاية الصحية

ت + ت - الحجم الطبيعي

تستعرض «زيبرا تكنولوجيز»، الشركة العاملة في تكنولوجيا وحلول التتبع والطباعة، مجموعتها الوسعة من الحلول المصممة خصيصاً لقطاع الرعاية الصحية – بما في ذلك موديلات جديدة من حلول الطباعة النقالة – خلال معرض ومؤتمر الصحة العربي 2015.

كما ستسلط الشركة الضوء على علاقتها الاستراتيجية مع مؤسسة حمد الطبية في قطر، والتي طرحت طابعات «زيبرا» في منشآتها بهدف تعزيز إمكانيات التعرف على المرضى من خلال أساور المعصم وبطاقات التعريف، في مختلف وظائف المستشفى، بما في ذلك التحاليل المخبرية والصيدليات.

وتلعب حلول الطباعة دوراً أساسياً في قطاع الرعاية الصحية، حيث تتيح التعرف على المرضى وطاقم العمل، وإضافة بطاقات التعريف للعينات السريرية في مرحلة جمعها، مما يقلل من مخاطر وقوع الأخطاء وما ينتج عنها من تأثيرات سلبية. ففي عام 2012، تسببت أخطاء تعريف العينات إلى وقوع 150.000 تأثير سلبي في الولايات المتحدة وحدها.

والجدير بالذكر أن مجموعة حلول الطباعة المكتبية والنقالة لقطاع الرعاية الصحية من «زيبرا تكنولوجيز» متوفرة ومستخدمة في دول منطقة الخليج في العديد من أعمال وإجراءات المستشفيات، بدءاً بإدخال المرضى ووصولاً إلى خدمات العناية السريرية، بالإضافة إلى استخدامها في مختبرات وصيدليات المستشفيات.

ويمكن للمستشفيات باستخدام حلول زيبرا طباعة المعلومات الأساسية والهامة، مثل جرعات الأدوية وبطاقات الوصفات الطبية وبطاقات تعريف العينات السريرية وأساور المعصم لتعريف المرضى وبطاقات تعريف طاقم المستشفى.

Email