حدث

زفاف 60 ضمن العرس الجماعي الرابع في مدينة الذيد اليوم

ت + ت - الحجم الطبيعي

برعاية الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة تحتفل مدينة الذيد مساء اليوم بزفاف ستين عريساً ضمن العرس الجماعي الرابع بمدينة الذيد.

وتقام الاحتفالات في المنطقة المقابلة لبلدية الذيد على شارع الذيد ـ وشاح عقب صلاة العصر على أن يقام حفل النساء عقب صلاة المغرب. ويضاف العرس الجماعي الرابع إلى سلسلة ما تم تنفيذه من أعراس سابقة كان الأول في الرابع عشر من شهر يناير لعام 2012 والثاني في الأول من يناير لعام 2013 والثالث في السادس عشر من يناير لعام 2014.

وتقدم خليفة عبدالله بن هويدن رئيس مجلس إدارة نادي الذيد الثقافي الرياضي ورئيس اللجنة العليا المنظمة للعرس الجماعي الرابع بالشكر للفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان لتفضله برعاية هذا العرس الجماعي ومواصلة رعاية سموه لكافة الاعراس السابقة في المنطقة الوسطى لإمارة الشارقة، واهتمام سموه بأبنائه المواطنين من خلال ما يقدمه سموه من دعم سخي لإقامة الاعراس الجماعية وتوجيهاته بتسخير الإمكانيات المختلفة للراغبين بالزواج من أبناء الوطن للنهوض بهم ودعم حياتهم الاجتماعية بما يعود بالخير عليهم وعلى وطنهم المعطاء.

ودعا الجمهور إلى المشاركة والحضور والاحتفال بالعرس الجماعي وثمن ابن هويدن الدعم المتواصل الذي يلقاه أبناء الإمارات من القيادة الرشيدة.

Email