استقبل سلطان طائفة البهرة الإسلامية

محمد بن راشد: التشدد يسيء إلى الإسلام

صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

استقبل صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، في قصر سموه في زعبيل ظهر أمس بحضور سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي فضيلة الشيخ مفضل سيف الدين سلطان طائفة البهرة الإسلامية.

وقد رحب سموه بالسلطان سيف الدين وتجاذب معه أطراف الحديث حول عدد من القضايا الإنسانية والإسلامية ذات الصلة بترسيخ ثقافة التسامح الديني والتعايش بين جميع الطوائف والأديان بعيدا عن التعصب والأنانية والتشدد الديني الذي يسيء الى ديننا الإسلامي الحنيف دين المحبة والسلام.

وتقدم فضيلة السلطان سيف الدين بالشكر والتقدير إلى صاحب السمو نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي على الرعاية الكريمة التي توليها حكومة دبي والمسؤولون فيها لطائفته التي تساهم من خلال أعمالها واستثماراتها في الدولـــة فــي تعزيز الاقتصاد الوطني ونموه وازدهاره.

وأشاد فضيلة السلطان بروح التسامح والتعايش والمساواة التي تسود مجتمع دولة الإمارات بفضل السياسة الحكيمة والتوجيهات السديدة لقيادتها الكريمة التي تؤكد في جميع المناسبات والأوقات أن مجتمع دولة الإمارات المتنوع ثقافياً ودينياً وعرقياً يشكل نموذجاً ومثالاً للتعايش والتناغم الإنساني والاجتماعي دون تمييز.

حضر اللقاء معالي محمـــد أحمــــد المر رئيس المجلس الوطني الاتحــــادي وسمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم رئيس هيئة دبي للطيران الرئيس الأعلى لمجموعة طيران الإمارات الى جانب عدد من الشيوخ والوزراء وكبار المسؤولين من مدنيين وعسكريين.

Email