ندوة في الفجيرة للتعريف بجائزة الإمارات للبيئة

ت + ت - الحجم الطبيعي

عقدت اللجنة العليا لمؤسسة زايد الدولية للبيئة، أمس، ندوة تعريفية عن جائزة الامارات للبيئة في الفجيرة وبالتعاون مع مؤسسة الفجيرة للموارد الطبيعية، ويأتي ذلك فى إطار نشر الوعي البيئي وتشجيع الابتكار لخلق اقتصاد أخضر يواكب التطور الذي تشهده الدولة.

وأعرب المهندس محمد سيف الأفخم رئيس مجلس إدارة مؤسسة الفجيرة للموارد الطبيعية عن سعادته باستضافة المؤسسة لهذا الحدث الذي يحظى برعاية كريمة من صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل المكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي.

وأضاف الأفخم: تأتي الندوة اليوم تجسيدا للخطة الاستراتيجية 2021 وتماشيا مع أهداف إمارة الفجيرة بتقديم العناية والرعاية والدعم المتواصل لقطاع البيئة لجعل دولتنا في مصاف أقل الدول تأثيراً على البيئة بمختلف أنواعها.

وحث الشركات والمؤسسات والأفراد في إمارة الفجيرة على أهمية المشاركة بالجائزة لما لها من دور في تطوير وتحسين البيئة بالدولة.

وأشار المهندس علي قاسم مدير عام مؤسسة الفجيرة للموارد الطبيعية أن مثل هذه الفعاليات تهدف الى دعم الاعمال البيئية والمبادرات الفردية والجماعية الوطنية المتميزة التي من شأنها تحقيق استدامة الموارد الطبيعية وتساهم في نشر الثقافة والوعي البيئي بين أفراد المجتمع.

وأبدى علي قاسم سعادته بالحضور المتنوع متمثلا في بلدية الفجيرة والمؤسسات التعليمية ومنشآت صناعية وأفراد.

Email