1354 مستفيداً من خدمة طلب صيانة مسكن جاهز

ت + ت - الحجم الطبيعي

أطلقت مؤسسة محمد بن راشد للإسكان متمثلة بالقطاع الهندسي خدمة ذكية جديدة تتمثل في طلب صيانة مسكن جاهز حيث بلغ عدد المستفيدين المسجلين في الخدمة حوالي 72، بينما بلغ عدد الطلبات المدخلة باستخدام التطبيق 26 طلباً، وعدد التنزيلات من متاجر التطبيقات 365، وسيستفيد من الخدمة أصحاب 1354 مسكناً وتشمل 1240 مسكناً في منطقة البرشاء جنوب الأولى، المرحلة الأولى 206 مساكن، والثانية 228 مسكنا، والثالثة 180 مسكنا، والرابعة 160 مسكناً، والخامسة 258 مسكناً، إضافة إلى المرحلة السادسة 208 مساكن، و114 مسكناً في منطقة القوز.

وجاءت المبادرة لتؤكد مدى الاهتمام الذي توليه المؤسسة لتجسيد توجهات ورؤية القيادة الرشيدة بالتحول للحكومة الذكية وتنفيذ استراتيجيتها في ضمان أن كل الخدمات الإسكانية تتم بجودة عالية وكفاءة وشفافية وفي الوقت المحدد وتحقيق رضا المتعاملين وتعزيز قنوات التواصل معهم في أي زمان ومكان.

وقت وجهد

وقال برهان الحباي مساعد المدير التنفيذي للقطاع الهندسي، وقائد فريق الحكومة الذكية بالمؤسسة: إن صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، يرى أن الحياة أصبحت أكثر سرعة ويحتاج الناس حالياً لتوفير الوقت والجهد والكلفة عليهم فيما يتعلق بالخدمات التي يتوقعونها من الدوائر الحكومية وهو ما نعمل عليه، للوصول بدبي إلى الرقم 1 عالمياً في جميع المجالات.

Email