بن فهد خلال ترؤسه جلسة العصف الذهني الأولى

وزارة البيئة ملتزمة بالاستثمار الأمثل في العنصر البشري

بن فهد مترئسا جلسة العصف الذهني

ت + ت - الحجم الطبيعي

أكّد معالي الدكتور راشد أحمد بن فهد وزير البيئة والمياه، التزام وزارة البيئة والمياه بمواكبة التوجّهات الحكومية الرامية إلى الاستثمار الأمثل في العنصر البشري، في إطار سعيها الحثيث لتحقيق أهدافها الاستراتيجية في ضمان تقديم كافة الخدمات الإدارية، وفق معايير الجودة والكفاءة والشفافية. وجاء ذلك خلال ترؤس معاليه لجلسة العصف الذهني الداخلية الأولى حول «رضا الموارد البشرية»، والتي نظمت من قبل فريق مكتب معالي الوزير وإدارة الموارد البشرية، وحظيت بمشاركة مسؤولين وموظفين من مختلف الإدارات في الوزارة، من خلال جلسة العصف الذهني، بالإضافة إلى مشاركات أخرى تم استلامها من خلال البريد إلكتروني والفيديو التصويري.

محاور

واستندت جلسة العصف الذهني إلى أربعة محاور رئيسة، تمثلت في «التطوّر المهني» و«أداء الجهة واستقرارها» و«بيئة وأجواء العمل» و«تقييم الأداء والتقدير». وتخللت الجلسة طرح مجموعة من الأفكار المبتكرة والاقتراحات الجديدة التي تدعم جهود الوزارة في تطوير الموارد البشرية الحالية، واستقطاب أصحاب الكفاءات الواعدة، بما يتماشى مع سعيها للمساهمة في رفع كفاءة وأداء العمل الإداري، في سبيل تحقيق أعلى مستويات رضا المتعاملين.

ويأتي تنظيم جلسة العصف الذهني، استجابةً لتوجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، في تعزيز الحوار وتبادل الأفكار وتشارك العقول من أجل تجسيد التطلعات الطموحة في وضع الإمارات في مصاف أبرز الدول المتقدّمة في العالم. وتلتزم الوزارة باحتضان الأفكار الإبداعية والحلول المبتكرة، وتحويلها إلى مشاريع رائدة من شأنها تجسيد رؤيتها في «ضمان بيئة مستدامة للحياة»، التي تعتبر إحدى الأولويات الوطنية لحكومة دولة الإمارات.

Email