إقامة دبي تسعى لرفع كفاءة موظفيها في كل القطاعات

صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

أكد اللواء محمد المري مدير الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي، حرص الإدارة على تنفيذ خططها التدريبية المتلاحقة، تجسيداً لرؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، المتمثلة في خلق آلية متطورة لمواكبة التطور الكبير الذي تشهده الدولة في كل المجالات.

وقال إن الإدارة تسعى بشكل مستمر إلى رفع كفاءة موظفيها في كل القطاعات من خلال تنسيبهم في دورات تدريبية منتظمة، وفقاً لطبيعة عملهم، بما يعود بالنفع العام على جموع المتعاملين مع الإدارة من مواطنين ومقيمين وزوار، تحقيقاً لرؤية الإدارة المنبثقة من الخطة الاستراتيجية لوزارة الداخلية «أن نعمل بفعالية لتصبح الإمارات إحدى أفضل دول العالم أمناً وسلامة».

جاء ذلك خلال اختتام البرنامج التدريبي لاعتماد مدربين في مجال العناية بالمتعاملين، الذي أقيم في أكاديمية الإمارات لإدارة الضيافة بدبي، بحضور الرائد ياسر راشد الخنبولي مدير إدارة التدريب وتطوير الأداء، كما يستهدف البرنامج تدريب موظفي الصف الأول على خدمة المتعاملين وموظفي الصف الأمامي (نجوم الخدمة) وموظفي مركز الاتصال، كما يحصل منتسبو هذا البرنامج على شهادة عالمية في اعتماد مدربين عالميين.

ويأتي البرنامج ضمن اتفاقية وقعتها إقامة دبي مع أكاديمية الإمارات للضيافة بهدف تطبيق أفضل المعايير والممارسات العالمية المتبعة، بما يرتقي بمجموعة الخدمات التي تقدمها الإدارة لكل متعامليها، التي ترفع بدورها مستوى قدراتهم في المجالات المختلفة المتعلقة بخدمة المتعاملين، وذلك لإعداد قادة المستقبل، إضافة إلى خدمات تدريبية من قبل محاضرين مؤهلين وأكفاء لتنفيذ الدورات التدريبية وتقديم شهادات مهنية معتمدة في العناية بالمتعاملين.

Email