في رسالة وجهها إلى موظفي دبي

حمدان بن محمد: أنتم محل ثقتي وأنا رفيقكم

ت + ت - الحجم الطبيعي

أكد سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي أن «خطة دبي 2021» علامة فارقة في رحلة إمارتنا المستشرفة للمستقبل، وقال سموه في رسالة وجهها إلى موظفي وموظفات حكومة دبي: «أنتم محل ثقتي، وأنا رفيقكم في هذه الرحلة.. أنتظر منكم كما عودتموني دائماً إنجازاً مدهشاً خلف كل منعطف».

وخص سموه بالشكر والامتنان كل من ساهم بأفكاره في بناء الخطة، مؤكداً أن كل فكرة تم طرحها في هذا السياق هي موضع تقدير قيادتنا الرشيدة ومحل إعزازه الشخصي، داعياً إلى العمل بروح الفريق الواحد المتكامل المبدع والمبتكر، والتحلي دائما بروح دبي التي طالما ميزتها عن غيرها من المدن، وجعلتها دائما في بؤرة اهتمام العالم، مشيراً إلى أن هذه الروح هي نتاج رؤية قائد لا يرضى لشعبه سوى النجاح والتميز، وثمرة جهود مخلصة هي جهودكم، لنسير معاً بخطى ملؤها الأمل والثقة في النفس لتنفيذ ما عقدنا عليه العزم في إطار هذه الخطة، لنقدم للعالم من جديد نموذجاً فريداً في القدرة على الإنجاز وقهر التحديات ونيل أرقى درجات الرفعة.

وأضاف سموه: «يحدونا هدف واحد وهو إسعاد الناس.. وإدخال البهجة على نفس كل من يعيش على أرض دبي مواطناً كان أو مقيماً، وكل من يقصدها ضيفاً زائراً» وختم سموه: «معكم وبكم نرقى إلى العلا، وبأفكاركم تسمو بلادنا وتزدهر، وبإسهاماتكم يعلو البنيان ويكتمل».

وتالياً نص الرسالة:

«الأخوة والأخوات..

مع إطلاق «خطة دبي 2021» فإنني أخصّ كلاً منكم بالشكر والامتنان لما بذلتموه من جهد، وما قدمتموه من أفكار أسهمت في بناء هذه الخطة الطموحة التي ستشكل علامة فارقة في رحلة إمارتنا المستشرفة للمستقبل.

فكل فكرة تم طرحها في هذا السياق هي موضع تقدير قيادتنا الرشيدة ومحل إعزازي الشخصي، سائلين المولى عز وجل أن يوفقنا وإياكم على الدوام إلى ما فيه الخير والسداد.

بالأمس احتفلنا واليوم أدعوكم للعمل بروح الفريق الواحد المتكامل المبدع والمبتكر... والتحلي دائما بروح دبي التي طالما ميزتها عن غيرها من المدن، وجعلتها دائما في بؤرة اهتمام العالم... فهذه الروح هي نتاج رؤية قائد لا يرضى لشعبه سوى النجاح والتميز، وثمرة جهود مخلصة هي جهودكم، لنسير معاً بخطى ملؤها الأمل والثقة في النفس لتنفيذ ما عقدنا عليه العزم في إطار هذه الخطة، لنقدم للعالم من جديد نموذجاً فريداً في القدرة على الإنجاز وقهر التحديات ونيل أرقى درجات الرفعة، يحدونا في ذلك هدف واحد وهو إسعاد الناس.. وإدخال البهجة على نفس كل من يعيش على أرض دبي مواطناً كان أو مقيماً، وكل من يقصدها ضيفاً زائراً.

معكم وبكم نرقى إلى العلا، وبأفكاركم تسمو بلادنا وتزدهر، وبإسهاماتكم يعلو البنيان ويكتمل.

أنتم محل ثقتي، وأنا رفيقكم في هذه الرحلة. أنتظر منكم كما عودتموني دائماً إنجازاً مدهشاً خلف كل منعطف.

دمتم جميعاً بكل خير.

حمدان بن محمد بن راشد»

Email