«تاكسي دبي» تكرم 155 سائقا متميزا وتنهي خدمات 89 مخالفا

ت + ت - الحجم الطبيعي

كرّمت مؤسسة تاكسي دبي بهيئة الطرق والمواصلات 155 سائقا متميزا في نظام إدارة أداء السائقين تقديرا لأدائهم في توفير الخدمة المتميزة للمتعاملين. جاء ذلك خلال حفل خاص أقيم في قاعة الملتقى بالمبنى الرئيس للمؤسسة بمنطقة المحيصنة، بحضور المهندس أحمد خلفان السويدي المدير التنفيذي للمؤسسة ومديري الإدارات والأقسام وعدد من الموظفين.

وذكر السيد مروان عثمان، مدير إدارة الموارد البشرية بالمؤسسة، أن نظام إدارة الاداء يقوم بمتابعة أداء السائقين اليومي، وتخفيض نسبة الحوادث والمخالفات، وتقديم الحوافز للسائقين ذوي الاداء المتميز، وتدريب السائقين ذوي الأداء الضعيف والمخالف للأنظمة، حيث تولى المؤسسة اهتماما كبيرا بالسائقين الذي يصل عددهم لأكثر من 9 آلاف سائق من أكثر من 35 جنسية لأنهم بمثابة سفراء لنا، نتيجة تواصلهم الدائم

والمستمر مع مختلف شرائح المجتمع ، وتقدر جهودهم المتميزة وتكرمهم بناء على معايير عدة منها: السلامة والأمانة وشكاوى المتعاملين ونتائج المتسوق السري والراكب السري، بالإضافة إلى الدخل اليومي بالكيلومتر ، الحوادث، الغرامات المرورية والنقاط السوداء.

وأضاف: خلال الربع الثاني من العام الجاري تم تكريم 155 سائقا على النحو التالي: 5 سائقين في الفئة الأولى بمكافأة نقدية تقدر ب 10 آلاف درهم لكل سائق، و 50 سائقا في الفئة الثانية ومكافأة نقدية قيمتها 5 آلاف درهم لكل سائق، أما عن الفئة الثالثة فقد تم تكريم 95 سائقا وبمكافأة نقدية تقدر بألفي درهم لكل سائق، بالإضافة إلى تكريم 5 سائقين كأفضل فئة في نسبة تحسين الأداء بمكافأة تساوي ألفي درهم لكل سائق.

واستطرد مدير إدارة الموارد البشرية قائلا: في إطار سعي المؤسسة للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمتعاملين والجمهور وضمان تحقيق رؤيتنا: "الريادة في خدمات توصيل الركاب" تم إنهاء خدمات 89 سائق مركبة أجرة مخالفا منذ بداية العام الجاري لعدة أسباب منها تجاوز الاشارة الضوئية الحمراء، مخالفات الجودة، إيقاف رخصة القيادة بسبب النقاط السوداء، شكاوى المتعاملين والجمهور، والحوادث المرورية.

وأكد عثمان حرص المؤسسة على تقديم أرقى الخدمات للمتعاملين من خلال إعادة تأهيل السائقين ذوي الأداء الضعيف وإخضاعهم لدورات تدريبية متخصصة، إضافة إلى تنظيم الحملات التوعوية والتثقيفية المختلفة بهدف رفع مستوى وعي سائقي مركبات الأجرة فيما يتعلق بالسلامة على الطرق، والحد من نسبة الحوادث المرورية، وتعزيز رضا سائقي مركبات الأجرة ورضا العملاء على حد سواء.
 

Email