محمد بن راشد .. الرسالة وصلت

ت + ت - الحجم الطبيعي

لحظات من الإثارة والتشويق عاشها حضور حفل إطلاق خطة دبي 2021 أمس، مترقبين معرفة مضمون وصاحب الرسالة التي أعلن عنها في بداية الحفل الذي قُدمت فقراته بأسلوب جديد، وطريقة متفردة وجذابة بالاستعانة بأكثر من مقدم ومقدمة، وبعروض ليزر ثلاثية الأبعاد لخصت أبرز محاور الخطة.

وما أن انتهت مراسم استعراض الخطة، حتى تفاجأ الحضور بطائرة بدون طيار «فانتوم»، تحلق في سماء المكان، حاملة معها تلك الرسالة التي نقلت بطريقة مبتكرة، تؤكد أهمية الابتكار والتميز والإبداع في كل ما تقدمه الدوائر والمؤسسات الحكومية، مثلما تعيد التأكيد على نهج دبي القائم على التجديد والتنويع والأفكار الخلاقة غير التقليدية، التي دأبت عليها القيادة الرشيدة.. إنها رسالة من صاحب المبادرات والابتكار صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، حملها إلى سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي، الطفل محمد أحمد جابر الذي توجه مسرعاً إلى سموه لكشف مكنونها،

فما كان من سموه إلا أن احتضنه قبل أن تتم قراءة الرسالة أمام الحاضرين والتي تضمنت: «إلى رجال ونساء الوطن المخلصين.. القادة والمسؤولين.. إلى جميع من يحمل في نفسه طموح وعزيمة المؤسسين.. إلى هؤلاء جميعاً أقول: أمامنا سبع سنوات.. عظيمة في الأهداف.. عالية في التطلعات.. مليئة بالتحديات. أنتم عشاق المركز الأول.. وبكم ومعكم سنحقق لشعبنا المستقبل الأفضل والأجمل.. نطلق اليوم خطة دبي 2021.. والله نسأل أن يسدد ويؤيد ويوفق جهودنا جميعاً لتحقيق السعادة والرفاهية والحياة الكريمة لشعبنا. محمد بن راشد آل مكتوم».. وصلت الرسالة.

Email