«الإمارات لمتلازمة داون».. 6 آلاف ساعة تطوع في 56 فعالية

ت + ت - الحجم الطبيعي

احتفلت جمعية الإمارات لمتلازمة داون بدبي بيومها السنوي للمتطوعين؛ تقديراً لجهود المتطوعين والمتطوعات الذين زاد عددهم على 300 متطوع في انشطة وبرامج الجمعية خلال الموسم 2013 / 2014 وذلك في قاعة فندق تريدز بديرة وبرعاية منه، مواكبة للاحتفالات باليوم العالمي للتطوع تحت شعار « أيها المتطوع : اجعل التغيير واقعاً» ووجهت رئيسة مجلس ادارة الجمعية سونيا السيد احمد الهاشمي كلمة بالإنابة عن مجلس الإدارة شكرت فيها رعاية القيادة الرشيدة وجهود المتطوعين.

وكشفت الهاشمي عن تطوير إدارة الجمعية لاستراتيجيتها لتتماشى مع أهداف قيادتنا الرشيدة ولهذا كرست الجمعية الجهود مع المتطوعين للارتقاء بالعمل التطوعي في خدمة المجتمع والتي أثمرت هذا العام عن سعي الجمعية لاستضافة الكونغرس العالمي لذوي متلازمة داون وعزم الجمعية تنظيم المؤتمر الدولي لذوي متلازمة داون 2015 بدبي وتحقيق أكثر من ستة آلاف ساعة تطوع في 56 فعالية بجهود الشركاء والداعمين والمتطوعين.

ومن جهته، القى السيد سهيل البستكي مدير الاتصال والإعلام في جمعية الاتحاد التعاونية كلمة شكر فيها جهود الدولة في تشجيع العمل التطوعي ومؤكداً ان الإمارات تستحق منا الكثير وقد قدمت لنا الكثير بفضل من الله ثم جهود القيادة الحكيمة. وأكد البستكي حرص الاتحاد التعاونية على تحقيق المزيد من الشراكات الهادفة لتحقيق المسؤولية المجتمعية وخاصة مع المؤسسات التي تعمل مع الجمعية وتحت مظلة وزارة الشؤون الاجتماعية الراعية للعمل الاجتماعي في الإمارات.

حرص

وأكد البستكي استمرار الرعاية الماسية من الاتحاد التعاونية لأنشطة جمعية الامارات لمتلازمة داون فخرا بجهودها وتقديرا لعطاء متطوعيها اللامحدود.

وفاجأت الحفل سيدة الأعمال منى الحداد مصممة المجوهرات الإماراتية صاحبة غنج للمجوهرات الراعي الفضي للجمعية بمبادرتها عن تبرعها بمبلغ خمسين ألف درهم دعماً لأنشطة وفعاليات الجمعية للموسم الجديد وعبرت عن تقديرها للجهود التطوعية للجمعية في خدمة ذوي متلازمة داون وتحقيق شعارها في تحرير القدرات الكامنة.

تقدير

وعبر المهندس أسامة الصافي امين السر العام للجمعية عن تقديره للمبادرة شاكرا الجهات الرعية لأنشطة الجمعية وكافة المساهمين وقدم مجموعة من الأناشيد الوطنية ضمن فقرات الاحتفال.

كما استعرض الاحتفال جهود الجمعية من خلال المتطوعين والمتطوعات في تنظيم المزيد من الأنشطة والفعاليات الهادفة من خلال الفيلم التوثيقي الذي قدمته المتطوعة أسماء سعيد العوضي.

وشارك مركز الشيخ حمدان بن محمد لإحياء التراث الشعبي وفرقة دبا الحربية والمنشد الإماراتي احمد المنصوري والمنشد الصغير إبراهيم العبيدلي في تقديم مجموعة من الفقرات الترفيهية احتفالا بالمناسبة.

Email