شمل المتميزين وأصحاب الخدمة الطويلة والمقترحات البناءة

شؤون الرئاسة تكرم 269 موظفاً وموظفة

من احتفالية وزارة شؤون الرئاسة لتكريم المتميزين ــ وام

ت + ت - الحجم الطبيعي

نظمت وزارة شؤون الرئاسة احتفالاً بمناسبة اليوم الوطني الـ43 ومرور عشر سنوات على تأسيسها قام خلاله أحمد محمد الحميري الأمين العام للوزارة بتكريم 269 موظفاً وموظفة من فئة المتميزين والتحصيل العلمي وأصحاب الخدمة الطويلة وأصحاب المقترحات البناءة في نظام «مقترحي».

واستهل الحفل الذي نظم في مقر قصر الرئاسة بالسلام الوطني تلته كلمة للأمين العام لوزارة شؤون الرئاسة رفع خلالها أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى مقام صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وإخوانه أصحاب السمو الشيوخ حكام الإمارات والفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة وسمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة ولجميع موظفي الوزارة بمناسبة اليومِ الوطني الـ43.

وقال: «إن الاحتفال هو تقليد حضاري نابع من حرصِ وزارةِ شؤونِ الرئاسةِ وقيادتِها المتمثّلةِ بسمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائبِ رئيسِ مجلسِ الوزراء وزيرِ شؤون الرئاسة على تقدير المجتهدين وأصحابِ العطاءِ والمبادرات وتحفيز الموظفين وتشجيعَهم على المثابرةِ في بذلِ الجهودِ لتطويرِ مهاراتِهم وتعزيزِ معارفَهم لتحقيقِ التميّز»، مؤكداً أن وزارة شؤون الرئاسة ستواصلُ اتباعَ هذا النهج الذي يعزّز عمليةَ التطويرِ المؤسّسي انطلاقاً من أن المؤسسة تتطوّرُ بتطوّرِ العاملينَ فيها والعلاقةُ بين المؤسسةِ والفردِ علاقةٌ تكاملية.

شكر وامتنان

وتقدم الحميري بالشكرِ والامتنان إلى سموِ وزيرِ شؤونِ الرئاسة لدعمِهِ للبرامجِ والإستراتيجياتِ التطويرية الفرديةِ والمؤسسية كما شكر معالي أحمد جمعة الزعابي نائبِ وزيرِ شؤون الرئاسة على تشجيعِ الموظفين على تطويرِ مهاراتهم، كما تقدم بالشكر لمدراء القطاعاتِ ورؤساء الأقسامِ في الوزارة لتحفيزِهم الموظفين على الابتكارِ والتجديد وهنّأ الموظفينَ المكرّمين متمنياً لهم دوامَ النجاحِ والتوفيق. وفي نهاية الحفل قام أحمد الحميري بتقديم الشهادات والجوائز للمكرمين.

قصة التأسيس

عُرض خلال الاحتفال فيلمٌ يحكي قصة تأسيس وزارة شؤون الرئاسة والإنجازات التي تحقّقت خلال السنوات العشر الماضية بفضل الرؤية الثاقبة لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، ومتابعة سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة.

Email