طحنون بن محمدوعبدالله القاسمي يؤديان الصلاة

صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

أدى سمو الشيخ طحنون بن محمد آل نهيان ممثل حاكم أبوظبي في المنطقة الشرقية صباح امس صلاة الاستسقاء في مسجد النور في مدينة العين وذلك تيمنا بسنة النبي محمد صلى الله عليه وسلم وتلبية لدعوة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة " حفظه الله " بإقامة صلاة الاستسقاء اليوم في جميع مناطق الدولة.

كما أدى الصلاة إلى جانب سموه الشيخ هزاع بن طحنون آل نهيان وكيل ديوان ممثل حاكم أبوظبي في المنطقة الشرقية وعدد من المسؤولين.

وأم المصلين وألقى خطبة الصلاة فضيلة الشيخ ناصر سعيد الشبلي الذي دعا الله أن يرحم البلاد والعباد بالغيث ودعا المسلمين للتوجه الى الله سبحانه وتعالى بالدعاء والاستغفار والتوبة ليكرمهم بالغيث ونزول الرحمة والمطر.

وأورد العديد من قصص الأنبياء مع قومهم التي تتحدث عن الرحمة والأمطار وسيرة الرسول صلى الله عليه وسلم وأصحابه الكرام في طلب الغيث من الله تعالى .

الشارقة

كما أدى سمو الشيخ عبدالله بن سالم بن سلطان القاسمي نائب حاكم الشارقة وجموع المواطنين صباح امس صلاة الاستسقاء في مصلى البديع في الشارقة.. وذلك اقتداء بسنة نبينا محمد صلى الله عليه وسلم وتلبية لدعوة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، بإقامة صلاة الاستسقاء امس في جميع مناطق الدولة.

وأدى الصلاة إلى جانب سموه عدد من الشيوخ وأعيان ووجهاء الإمارة وكبار المسؤولين وجموع المصلين من المواطنين والمقيمين من أبناء الجاليات العربية والإسلامية.

وأم المصلين الشيخ سالم الدوبي الإمام والخطيب في دائرة الشؤون الإسلامية في الشارقة وتناول في خطبته سنة النبي عليه الصلاة السلام في أداء صلاة الاستسقاء..

أدى جموع من المصلين صلاة الاستسقاء صباح أمس بمصلى العيد بمدينة زايد بالمنطقة الغربية وذلك اقتداء بسنة نبينا محمد صلى الله عليه وسلم وتلبية لدعوة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله.

كما أدى الصلاة سلطان زايد المزروعي مدير مكتب الهيئة العامة للشؤون الاسلامية والاوقاف بالمنطقة الغربية.

Email