عبدالله بن زايد للمواطنين في الخارج: ننتظر مشاركاتكم الاحتفالات

ت + ت - الحجم الطبيعي

أطلق سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، وزير الخارجية حملة «إماراتي أينما كنت» ضمن احتفالات الإمارات باليوم الوطني الثالث والأربعين لقيام الاتحاد.

وقال سموه في تغريدات عبر موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: الإخوة والأخوات «إماراتي أينما كنت» شاركني احتفالك بعيد الاتحاد، مهما بعدت المسافة أنتم في قلوبنا .. وننتظر مشاركتكم احتفال الوطن بعيد الاتحاد« من خلال الموقع الإلكتروني WWW.EMARATIWHEREVERIAM.AE

وتمثل حملة «إماراتي أينما كنت» دعوة لكافة مواطني الإمارات المغتربين حول العالم للمشاركة في احتفالات الدولة باليوم الوطني بتصوير مقاطع فيديو للاحتفالات لا تتجاوز 3 دقائق وإرسالها عبر موقع إلكتروني خاص بالحملة لاستخدامها في إنتاج فيلم قصير حول احتفالات أبناء الإمارات في بلدان العالم والذي سيطلق خلال شهر ديسمبر المقبل.

إقبال جماهيري

وحظي الوسم الذي أطلقه سمــو الشيــخ عبدالله بـــن زايــد «#إماراتي_ أينما_ كنت» بإقبال جماهيري كبير ومشاركات مفعمة بالمحبة والولاء والتقدير للوطن، وأكد المغردون حبهم اللامحدود للدولة وقادتها، مشيدين بفكرة الحملة التي تستهدف سفراء الوطن حول العالم.

و تم تدشين موقع خاص للحملة تحت اسم WWW.EMARATIWHEREVERIAM.AE لاستقبال المواد الفلمية التي سيعدها المواطنون من جميع الدول حول العالم، كما يتضمن الموقع معلومات مفصلة عن كيفية الاشتراك في الحملة ونبذة عنها، بالإضافة إلى التفاصيل الكاملة عن كيفية تصوير المادة الفلمية والإرشادات التي يجب الالتزام بها أثناء القيام بعمليات التصوير، كما أنه يتضمن تعليمات حول كيفية تحميل المواد الفلمية والتسجيل.

Email