نادي دبي للمعاقين يشيد بجهود بلدية دبي الإنسانية

حسين لوتاه خلال استقباله وفد نادي دبي للمعاقين ــ من المصدر

ت + ت - الحجم الطبيعي

اشاد نادي دبي للمعاقين بجهود بلدية دبي الإنسانية وتميزها في دعم أنشطة وفعاليات النادي، وأهدى وفد من النادي برئاسة ثاني جمعة بالرقاد رئيس مجلس إدارة النادي، المهندس حسين ناصر لوتاه مدير عام بلدية دبي درعاً تذكارية تقديراً لجهوده المتميزة.

جاء ذلك خلال لقائهم مدير عام بلدية دبي بالمبنى الرئيس بالدائرة، بحضور محمد جلفار مساعد المدير العام لقطاع الدعم المؤسسي، وعدد من أبطال الألعاب والمسؤولين في النادي.

ومن جهته أشاد مدير عام بلدية دبي بالإنجازات التي حققها النادي وأفراده في مختلف الرياضات والصعد، الأمر الذي يدعو إلى الفخر بهذه الإنجازات التي تقدمها هذه الفئة، وتمنى لهم تحقيق المزيد من الإنجازات ومواصلة الحصد والتشريف ورفع اسم الدولة في مختلف المحافل.

تميز

وأشار إلى البطولة المتميزة التي تم تنظيمها واستضافها النادي وجمعت بين الأسوياء وذوي الإعاقة، وذلك على نهج سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي لإمارة دبي، لتكون بطولة فريدة من نوعها على مستوى العالم، لاقت نجاحاً كبيراً من حيث التنظيم والإعداد الجيد والمشاركة الواسعة والمتميزة.

دعم

وأشار إلى حرص بلدية دبي على دعم كل فئات المجتمع وخصوصاً فئة ذوي الإعاقة، وذلك تلبية لتوجهات الحكومة في دعم ذوي الإعاقة وتوفير مقومات الحياة الكريمة لهم والتوجه الحكومي لإيجاد مدينة دبي بالكامل صديقة لذوي الإعاقة، وذلك مع المبادرة التي أطلقها سمو الشيخ حمدان بن محمد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي «مجتمعي.. مكانٌ للجميع».

مبادرات

حصل مركز المنارة التابع لبلدية دبي على جائزة المركز المتميز في خدمة العملاء. وأكد محمد عبدالكريم جلفار مساعد مدير عام بلدية دبي لقطاع الدعم المؤسسي أن البلدية تسعى حثيثا لتنفيذ رؤيتها المتمثلة ببناء مدينة متميزة تتوفر فيها استدامة رفاهية العيش ومقومات النجاح بهدف تقديم أفضل الخدمات للجمهور في مناخ عصري متطور وبيئة عمرانية ملائمة ومواكبة للنهضة الشاملة التي تشهدها إمارة دبي.

وأضاف إن بلدية دبي قامت بدراسة الاحتياجات الخدمية للجمهور في مختلف أنحاء الإمارة وبناء على ذلك تم إعداد تصورات تلبي التطور والنمو الحاصل على المستويات كافة وفى ضوء ذلك تم تقديم مراكز البلدية التي تتوزع في مناطق دبي وأحيائها المختلفة والتي تؤدي البلدية من خلالها رسالتها الخدمية للجمهور والتي لا تشمل فقط الخدمات البلدية بل تتعداها إلى كافة الخدمات الأخرى المتعلقة بالجمهور مثل مكاتب للاتصالات وشركة مياه وكهرباء دبي والدفاع المدني والشرطة وعدد من الهيئات والمؤسسات ذات العلاقة بالجمهور حيث تم تجميعها في مكان واحد بهدف التوسع والارتقاء بالخدمات المقدمة للجمهور.

Email