لقاءات

نهيان بن مبارك يستقبل وفداً صينياً وخريجي «القيادات الإعلامية الشابة»

ت + ت - الحجم الطبيعي

التقى معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير الثقافة والشباب وتنمية المجتمع، بقصر سموه مساء أمس، محمد كانو، مستشار مجموعة أبوظبي للثقافة والفنون، بحضور 16 من طلبة الإعلام؛ خريجي برنامج «القيادات الإعلامية الشابة»، دفعة 2013 - 2014، الذين يمثلون مجموعة من المؤسسات الأكاديمية الكبرى على مستوى الدولة، مثل كليات التقنية العليا بأبوظبي بفرعيها الطلاب والطالبات وجامعة زايد وجامعة الإمارات.

وقال معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان ان الإعلام شريك استراتيجي في مسيرة تنمية الشعوب، ويلعب دورا مهما في التأثير على المجتمعات وتشكيل العقول، ويمتد تأثير رسالته السامية ليشمل مختلف مناحي الحياة، لذلك من الضروري تزويد الشباب الإماراتي بالمهارات والأدوات اللازمة التي تؤهلهم لأن يصبحوا قادة الغد في مجال الإعلام.

كما التقى معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، كنج شن باون مدير مؤسسة كونفوشيوس بجمهورية الصين الشعبية والوفد المرافق، الذي يضم عددا من الفنانين والخطاطين الصينيين المهتمين بالخط العربي.

وجرى خلال اللقاء بحث العلاقات الثنائية والتعاون المشترك وسبل تعزيز التواصل في شتى الميادين الثقافية والفنية والمعرفية بين الدولة والصين. من جهة اخرى اطلع معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان من فهد العملة امين عام اتحاد المنتجين العرب، وعبد الرحمن ابوساكور ممثل لجنة الجالية الفلسطينية لدى الدولة، على التحضيرات التي يقومون بها لمهرجان الإمارات في قلب فلسطين.

Email