محاكم دبي تدخل «غينيس» ببيع أغلى سفينة عبر التطبيقات الذكية

طارش المنصوري ومديرو إدارات المحاكم يحتفلون بالإنجاز ــ من المصدر

ت + ت - الحجم الطبيعي

دخلت محاكم دبي في موسوعة غينيس للأرقام القياسية لبيعها أغلى سفينة عبر مزاد إلكتروني من خلال التطبيقات الذكية المستخدمة، وذلك في إطار الشراكة الاستراتيجية بين محاكم دبي والإمارات للمزادات، إذ بلغت قيمة السفينة قرابة 74 مليون درهم.

وتسلم طارش عيد المنصوري مدير عام محاكم دبي، شهادة التسجيل من إدارة الموسوعة العالمية للأرقام القياسية «غينيس» خلال استقبالهم لوفد الموسوعة بحضور القاضي عبدالقادر موسى نائب مدير عام محاكم دبي، والقاضي جاسم باقر رئيس المحاكم الابتدائية، والقاضي خالد عبيد المنصوري، وإبراهيم الحوسني مدير إدارة التنفيذ، وعبد الله مطر المناعي المدير التنفيذي للإمارات للمزادات، وقد شارك بالمزاد مجموعة من المستثمرين من شتى دول العالم، مما كان له الأثر في الوصول الى أعلى سعر، وتم إرساء المزاد على صاحب أعلى عطاء، وهي إحدى الشركات الكبرى التي شاركت بالمزاد من مقرها في شرق آسيا.

وأعرب مدير عام محاكم دبي عن فخره واعتزازه بهذا الإنجاز الذي حققته المحاكم للمرة الثانية كمحكمة وحيدة على مستوى العالم تدخل موسوعة غينيس العالمية، فهذا الإنجاز يعد إضافة إلى سلسلة الإنجازات المهمة التي حققتها محاكم دبي.

من جانبه هنأ عبد الله مطر المناعي المدير التنفيذي للإمارات للمزادات محاكم دبي على هذا الإنجاز ودخولها موسوعة غينيس للأرقام القياسية كأول محكمة على مستوى العالم تحصل على هذه الشهادة.

وأوضح أن إطلاق المزادات عبر التطبيقات الذكية فتح المجال أمام الشركة للوصول إلى العالمية والانتشار بشكل أكبر، إذ تتلقى العديد من المزادات من الكثير من دول العالم مثل الولايات المتحدة والدول الأوروبية ومن آسيا وغيرها.

Email