منتدى الإعلام يعلن الراعيين الرسمي والإعلامي للدورة الثانية

صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلن نادي دبي للصحافة عن أن مؤسسة الإمارات للاتصالات «اتصالات» هي الراعي الرسمي، و«شركة أبوظبي للإعلام» هي الراعي الإعلامي لفعاليات الدورة الثانية لمنتدى الإعلام الإماراتي والمنعقد تحت رعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله غداً في فندق أبراج الإمارات بدبي، وبمشاركة نخبة من صناع القرار وكبار الإعلاميين والأكاديميين وطلبة الإعلام.

حيث ستعمل شركة «أبوظبي للإعلام» من خلال شبكة تلفزيوناتها وإذاعاتها وصحفها على تقديم ونقل وقائع وجلسات المنتدى واستضافة الضيوف عبر البرامج والحوارات المتخصصة. وفي هذا الإطار، أشاد فارس حمد، نائب الرئيس التنفيذي للاتصال المؤسسي في مؤسسة الإمارات للاتصالات «اتصالات» بالرعاية الكريمة لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم وبجهود نادي دبي للصحافة بتنظيم «منتدى الإعلام الإماراتي».

واكد أن مؤسسة «اتصالات» حريصة دوما على التواجد في مثل هذه الأحداث والفعاليات الساعية نحو الوصول بالإعلام الوطني إلى المستوى الذي يؤهله للتواجد المستمر والدائم في صدارة المشهد العربي والإقليمي للإعلام .

وأضاف فارس، تواجد «اتصالات» ضمن الرعاة الرئيسيين للمنتدى، يأتي في إطار حرصها الدائم على دعم المبادرات الوطنية التي تنطلق دوماً من مسؤولية المؤسسة على الصعيد المجتمعي وخدمة أفراد المجتمع بكافة الوسائل الممكنة، مؤكداً أن منتدى الإعلام الإماراتي من شأنه أن يغير صورة القضايا المجتمعية الملحة عبر أجندة تتفاعل مع تلك القضايا في حضور خبراء ومبدعين سيكون لهم دور أكبر في صناعة المستقبل الإعلامي المحلي.

شريك إعلامي

وقال محمد إبراهيم المحمود، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب في أبوظبي للإعلام: «يسعدنا أن نكون الشريك الإعلامي لهذا المنتدى الذي يشكّل منبراً للحوار حول دور الإعلام المحلي في تنفيذ الرؤية الطموحة لدولة الامارات العربية المتحدة، ونحن على ثقة من أنّ المنتدى في دورته الثانية سيترك المزيد من الانطباعات الإيجابية على قطاعنا الإعلامي، استكمالاً للنتائج الملموسة التي أدّت إليها الدورة الأولى».

وأضاف المحمود: «موقع أبوظبي للإعلام في صدارة المشهد الإعلامي الإماراتي تواصل هذا العام من خلال خطوات رائدة في مجال التوطين، وأهمّها مبادرة الصحافة للجميع لجريدة الاتحاد وإعلامي إماراتي لتلفزيون أبوظبي. كما أسهمنا في تحويل عاصمة الدولة إلى منارة إعلامية ومصدر هام للمحتوى الراقي من خلال تشجيعنا الإنتاجات المحلية ».

وثمنت منى بوسمرة، مدير نادي دبي للصحافة، رعاية مؤسسة اتصالات الراعي الرسمي على دعمهم المتواصل ورعايتهم للحدث الإعلامي الأبرز محلياً.

وقالت: تأتي هذه الرعاية ضمن رؤية اتصالات وإيمانها بضرورة تضافر الجهود الإعلامية والمؤسسية في دعم مسيرة التنمية لدولة الإمارات. كما وجهت بوسمرة، شكرها لرعاية شركة أبوظبي للإعلام لهذا المحفل الإعلامي الوطني .

Email