قطاع الاستراتيجية والتطوير بمكتب ولي عهد دبي ينال «الآيزو»

سيف الكتبي يتسلم الشهادة بحضور خالد الزاهـد وسالم باطرفي ــ من المصدر

ت + ت - الحجم الطبيعي

حصل قطاع الإستراتيجية والتطوير بمكتب سمو ولي عهد دبي على شهادة الآيزو (آي أس أو 9001:2008) من شركة لويدز ريجستر البريطانية المتخصصة التي تعد إحدى المؤسسات العالمية المتخصصة في تقييم وإصدار الشهادات والمصادقة عليها وفقاً لمعايير منظمة «الآيزو» الدولية.

وقام مسؤولو الشركة البريطانية باستعراض شروط متطلبات الحصول على الشهادة من خلال التقييم والفحص لمتطلبات نظام إدارة الجودة في القطاع وقد اتضح التزام القطاع بتطبيق أعلى معايير الجودة.

وتسلم سيف بن مرخان الكتبي مدير عام مكتب سمو ولي عهد دبي الشهادة العالمية من براين باكستر مدير عام العمليات بدولة الإمارات لشركة لويدز ريجستر بحضور الدكتور خالد محمد الزاهـد المدير التنفيذي لقطاع الإستراتيجية والتطوير في مكتب سمو ولي عهد دبي وسالم عبدالله باطرفي مدير ادارة التطوير والاداء في مكتب سمو ولي عهد دبي.

رحلة تميز

وقال سيف بن مرخان الكتبي مدير عام مكتب سمو ولي عهد دبي إن الحصول على هذه الشهادة هو ضربة البداية لرحلة التميز والتحسين المستمر لنظم العمل في المكتب، وأن حصولنا على هذا الاعتراف العالمي يلقي علينا المزيد من المسؤولية، ويحتم علينا بذل المزيد من الجهد نحو تحقيق رؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، للأداء الحكومي المتميز.

وأضاف أن هذا الانجاز والنجاح يواكب ويتماشى مع التوجيهات المستمرة لسمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي للإمارة حول تسارع الخطى نحو العالمية في مجال التحول الحكومي الذكي، بما ينسجم مع توجهات الدولة والقيادة الرشيدة من أجل الوصول إلى أهدافنا الوطنية، وتحقيق السعادة التي تنشدها قيادتنا المعطاءة.

وأشار المدير العام لمكتب سمو ولي عهد دبي قائلاً إن حصول أحد قطاعات المكتب على شهادة الأيزو (آي أس أو 9001:2008) يعدّ إنجازاً مهماً للمكتب ويؤكد التزامنا بإحدى قيمنا الأساسية ألا وهي التحسين المستمر من اجل مواكبة تطلعات القيادة الرشيدة ويعكس التزامنا بتبنّي أفضل معايير الجودة.

Email