استقبل المتميزين في الرقابة المالية وبحث مع رئيس شركة تيرنر تطوير المنظومة الإعلامية

مكتوم بن محمد يوجه بترسيخ الابتكار في العمل

صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

أكد سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي ضرورة العمل على ترسيخ مفهوم ثقافة التميز والابتكار في ميادين العمل.

جاء ذلك خلال استقبال سموه صباح أمس، الموظفين المتميزين في دائرة الرقابة المالية بدبي، وذلك بمجلس سموه في زعبيل.

ورحب سموه بالموظفين وهنأهم على تميزهم في عملهم بدائرة الرقابة المالية في دبي، وأشاد بهم وأثنى على تفانيهم وإخلاصهم بأداء الواجبات الموكلة إليهم ووجه سموه جميع موظفي الدائرة بالسير على نهجهم.

وجرى خلال اللقاء مناقشة الأمور المتعلقة بالأداء والتميز الوظيفي، ودعا سموه الموظفين إلى متابعة العطاء والبذل وعدم الارتكان إلى نجاح بعينه، بل التطلع لنجاحات أخرى عبر الاقتداء بمقولة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، بأن «السباق نحو التميز ليس له خط نهاية»، لذلك يجب أن تكونوا متطلعين دائما إلى الأفضل.

حضر اللقاء عبدالله محمد الحريز نائب المدير العام لدائرة الرقابة المالية بدبي، وعدد من المسؤولين.

تطوير الإعلام

إلى ذلك استقبل سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي رئيس مجلس إدارة مؤسسة دبي للإعلام، صباح أمس في المكتب الإعلامي لحكومة دبي غيرهارد زيلر رئيس شركة "تيرنر" الدولية لشؤون البث التلفزيوني والوفد المرافق له.

وجرى خلال اللقاء مناقشة عدد من المواضيع الخاصة بتطوير المنظومة الإعلامية والارتقاء بها وبجودة مضامينها، وتنامي أهمية دور الإعلام بشقيه القديم والجديد إلى جانب تبادل الأحاديث حول مستقبل الإعلام المرئي في المنطقة والعالم، وتعدد البرامج وضرورة إشراك الجمهور في ابتكار المحتوى.

وأشار سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم إلى الجهود البناءة والمبذولة لتحقيق رؤية قيادتنا الحكيمة في توفير بيئة عمل مثالية مدعومة ببنية تحتية ترتقي إلى أعلى مستويات الجودة العالمية لجميع المؤسسات والشركات الإعلامية. وقال سموه: "إننا ومنذ وقت مبكر ونحن مدركون لأهمية الإعلام وأولينا هذا القطاع اهتماما كبيرا وسنستمر في دعمه ".

من جهته أعرب غيرهارد زيلر عن إعجابه بدولة الإمارات وإمارة دبي وتطورها المذهل في المجالات كافة بشكل عام والإعلام بشكل خاص وما توفره من إمكانيات ومدن إعلامية كبيرة ومتميزة للمستثمرين في هذا المجال، وأثنى على ما تلقته الشركة من تسهيلات وترحيب من قبل دوائر ومؤسسات حكومة دبي ودعمها الحثيث للارتقاء وتحقيق طموحات الإمارة.

الجدير بالذكر أن شركة "تيرنر" الدولية لشؤون البث هي الشركة الأم لمجموعة "سي أن أن الدولية" وشبكات "تي إن تي" و"كارتون نتوورك" و"تيرنر للأفلام الكلاسيكية" والعديد من شبكات الترفيه والخدمات الإعلامية، حيث تبث الشركة حاليا أكثر من 160 قناة في 200 دولة.

حضر اللقاء سامي ظاعن القمزي نائب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لمؤسسة دبي للإعلام، ومنى غانم المري مدير عام المكتب الإعلامي لحكومة دبي، وأحمد سعيد المنصوري مدير عام القنوات التلفزيونية في مؤسسة دبي للإعلام.

Email