زار فعاليات البطولة وتجول في مختلف الأقسام

محمد بن راشد: «دبي للضيافة» رمز الكرم العربي الإماراتي

صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

أكد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي «رعاه الله» أن بطولة دبي العالمية للضيافة رمز للكرم والضيافة العربية التي يتميز بها شعب دولة الإمارات على كل المستويات.

جاء ذلك خلال زيارة سموه فعاليات بطولة دبي العالمية للضيافة في مقرها بمركز دبي التجاري العالمي.

وقد تجول سموه في مختلف أقسام الفعاليات يرافقه خليفة سعيد سليمان مدير عام دائرة التشريفات والضيافة في دبي وأحمد بن حارب رئيس البطولة مدير عام ضيافة زعبيل المشرفة على الفعاليات التي يشارك فيها نحو 2600 متسابق من دولة الإمارات وعدد من الدول العربية والأجنبية.

كوادر بشرية

وتعرف صاحب السمو نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي خلال الجولة إلى فعاليات البطولة في دورتها الثانية والتي تضم المسابقة الدولية ومسابقة المنتجات الخليجية والمسابقة الاماراتية ومسابقة قطاع الضيافة، حيث يتنافس في هذه المسابقات نخبة من الكوادر البشرية المتخصصة في قطاع الطبخ والضيافة وأصول الضيافة بمستوى عالٍ واحترافي.

 وأشاد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم في ختام جولته في قاعتي الشيخ سعيد والارينا في مركز دبي التجاري العالمي بفكرة تنظيم البطولة التي تلاقي استحساناً وإقبالاً من قبل المتخصصين والناس عموماً، متمنياً للقائمين عليها والمشاركين فيها النجاح وتحقيق الأغراض المرجوة.

إبداع وتميز

وذكر أحمد بن حارب أن الدورة الحالية تميزت بمشاركة واسعة من المرأة والطفل واعداً بدعم وتبني البطولة لهذه المواهب الواعدة من أجل ترسيخ حضورها في عالم الضيافة وتحقيق الإبداع والتميز.

Email