محمد بن راشد يزور فعاليات بطولة دبي العالمية للضيافة

ت + ت - الحجم الطبيعي

 زار صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله فعاليات بطولة دبي العالمية للضيافة في مقرها بمركز دبي التجاري العالمي.

وقد تجول سموه في مختلف أقسام الفعاليات يرافقه سعادة خليفة سعيد سليمان مدير عام دائرة التشريفات والضيافة في دبي وسعادة أحمد حارب رئيس البطولة مدير عام ضيافة زعبيل المشرفة على الفعاليات التي يشارك فيها نحو 2600 متسابق من دولة الامارات وعدد من الدول العربية والاجنبية.

وتعرف صاحب السمو نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي خلال الجولة إلى فعاليات البطولة في دورتها الثانية والتي تضم المسابقة الدولية ومسابقة المنتجات الخليجية والمسابقة الاماراتية ومسابقة قطاع الضيافة حيث يتنافس في هذه المسابقات نخبة من الكوادر البشرية المتخصصة في قطاع الطبخ والضيافة وأصول الضيافة بمستوى عال واحترافي.

وذكر أحمد بن حارب أن الدورة الحالية تميزت بمشاركة واسعة من المرأة والطفل واعدا بدعم وتبني البطولة لهذه المواهب الواعدة من أجل ترسيخ حضورها في عالم الضيافة وتحقيق الابداع والتميز.

وقد أشاد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد ال مكتوم في ختام جولته في قاعتي الشيخ سعيد والارينا في مركز دبي التجاري العالمي بفكرة تنظيم هذه البطولة التي تلاقي إستحسانا وإقبالا من قبل المتخصصين والناس عموما .

واعتبر سموه البطولة بأنها رمز الكرم والضيافة العربية التي يتميز بها شعب دولة الامارات على كل المستويات .. وتمنى للقائمين عليها والمشاركين فيها النجاح وتحقيق الاغراض المرجوة.
 

Email