مساعدات

اعتماد 211 مستفيداً من منحة الزواج بـ7.6 ملايين درهم

ميثاء الشامسي

ت + ت - الحجم الطبيعي

اعتمدت معالي الدكتورة ميثاء سالم الشامسي، وزيرة الدولة، رئيسة مجلس إدارة صندوق الزواج، أسماء 211 مستفيداً من منح الزواج من الدفعة التاسعة لعام 2014 من منحة الصندوق، بإجمالي 7 ملايين و630 ألف درهم، تم تحويلها إلى المستفيدين عن طريق حساباتهم البنكية، وإخطارهم من خلال الرسائل النصية القصيرة.

وقالت معاليها إن صندوق الزواج يقدم المنحة المالية للمواطنين المقبلين على الزواج، كدعم مادي من أجل الإسهام في تكوين وبناء أسرة إماراتية متماسكة، تسهم في استقرار المجتمع، وذلك ضمن شروط وضوابط المنحة، ويتبلور الهدف الرئيس للمنحة في تشجيع زواج المواطنين بمواطنات، وتعزيز مرتكزات البناء الاجتماعي لوطننا الغالي وتماسك نسيجه، والارتقاء به وتفعيله من جميع جوانبه، بحيث يعود بالخير والاستقرار على كل من يستفيد منه.

وأضافت أن مؤسسة صندوق الزواج نجحت في تجديد الحصول على شهادة الاعتماد الدولية «الأيزو» لنظام إدارة جودة خدماته في مجال تحقيق أهدافه الرامية إلى تعزيز مفهوم تكوين أسرة ناجحة، وهي شهادة في نظام إدارة الجودة الشاملة، وفقاً للمواصفات 9001:2008 ISO.

وأعربت عن اعتزاز الصندوق بالحصول على شهادة تجديد الجودة العالمية للعام الثاني على التوالي التي تعتبر اعترافاً دولياً بما وصلت إليه المؤسسة من تميز وكفاءة على نحو يضاهي المؤسسات العالمية. وأشارت إلى أن تجديد الحصول على الشهادة يأتي تأكيداً لالتزام الصندوق بتطبيق أعلى المعايير الدولية، لتوفير أقصى درجات الرعاية الاجتماعية.

Email