مسؤولون في عجمان: عنوان الاتحاد ورمز الانتماء

صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

أعرب مسؤولو الدوائر الحكومية في عجمان عن فخرهم واعتزازهم بالاحتفال بيوم العلم الاثنين المقبل، مؤكدين اهمية الاحتفال بالعلم باعتباره عنوان الاتحاد، وهو رمز للوحدة والانتماء للقيادة الرشيدة، التي سخرت الإمكانيات لجعل الدولة في مقدمة الدول على كافة الأصعدة، ووضعت الإنسان الإماراتي في مقدمة الشعوب السعيدة، لافتين الى ضرورة ترسيخ معاني الحب والولاء في نفوس الأبناء وتعريفهم بأهمية الاحتفال بيوم العلم، الذي يؤكد بأن البيت موحد داخل الدولة، وان التلاحم ما بين القيادة والشعب مترسخ.

يوم غال

وقال يحيى إبراهيم أحمد مدير عام دائرة البلدية والتخطيط إن يوم العلم مناسبة غالية على نفوسنا، وعلى قلوب جميع ابناء الإمارات والمقيمين على ارض زايد الخير، ارض العطاء والنماء، مشيرا الى ان العلم هو رمز للدولة والسيادة، ووجود علم الإمارات دائما عاليا خفاقا يسعد كل مواطن.

رمز لمعان سامية

واكد العميد علي عبدالله علوان النعيمي قائد عام شرطة عجمان على اهمية الاحتفال بيوم العلم، الذي يعتبر رمزا يحمل الكثير من المعاني السامية، كما انه دليل على الوحدة وتأكيد للولاء والانتماء للقيادة الرشيدة والدولة، وان الإمارات السبع تمثل عقدا فريدا من النجاح والتطور على مدار مسيرة الاتحاد.

عزة الإمارات

وقال حمد تريم عبيد الشامسي مدير منطقة عجمان الطبية ان مناسبة الاحتفال بيوم العلم مناسبة عزيزة على قلوب شعب دولة الإمارات، وعلى كل مواطن ان يحرص على الاحتفال ورفع العلم فوق منزله، وتعريف اولاده ماذا يعني علم الدولة ورمز عزة الإمارات.

الوحدة والنماء

وفي ذات السياق، اكد العميد محمد عبدالله علوان مدير عام الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب على اهمية الاحتفال بيوم العلم، الذي يجسد معاني الحب والوحدة، مشيرا إلى ان دولة الإمارات استطاعت ان تحقق الكثير من الإنجازات.

Email