حيا في اتصال هاتفي مع ولي عهد رأس الخيمة استجابته للالتحاق بالخدمة الوطنية

محمد بن زايد: الإمارات فخورة بأبنائها المخلصين

ت + ت - الحجم الطبيعي

 أكد الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة أن دولة الإمارات فخورة بأبنائها المخلصين المدركين لحجم المسؤوليات الوطنية الملقاة على عاتقهم والملبين لنداء الواجب بحب صادق ووفاء معهود.

جاء ذلك خلال اتصال هاتفي أجراه سمو ولي عهد أبوظبي مع سمو الشيخ محمد بن سعود بن صقر القاسمي ولي عهد رأس الخيمة الذي أنهى إجراءات التسجيل في الخدمة الوطنية ويستعد للدخول مع أفواج المواطنين لميادين الرفعة والكرامة.

وحيا سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان هذه الاستجابة التي أبداها سمو ولي عهد رأس الخيمة في الالتحاق بالخدمة الوطنية جنباً إلى جنب مع بقية أبناء الوطن في تأدية الواجب في صورة تعكس مقدار ما يحمله أبناء الإمارات قيادة وشعباً من حب وإخلاص ووفاء لخدمة هذا الوطن الغالي وبذل كافة الجهود لإعلاء شأنه ورفعته، مشيراً سموه أن ما يجمع القيادة الحكيمة وأبناء الوطن مزيج من الوفاء والمحبة والود والعطاء والتفاني والانتماء الراسخ بعمق تاريخنا وأصالة تراثنا.

وقال سموه: «إن انضمامكم مع بقية شباب الوطن هو مثال رائع يقتدى به ويعكس ما يكنه شباب الإمارات بكافة فئاتهم ومستوياتهم ومن مختلف مواقع المسؤولية من وفاء صادق لرد ولو جزءاً بسيطاً من جميل هذا الوطن».

قيادة حكيمة

وأكد سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان أن القيادة الحكيمة برئاسة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، تنظر بعين الاعتزاز إلى ما يسطره أبناء الإمارات من مواقف وطنية مشرفة وتميز وكفاءة عاليتين في مختلف الميادين والمجالات المدنية والعسكرية يتشاركون في هدف واحد، ويعملون لغاية واحدة وهي أن يبقى اسم الإمارات عالياً خفاقاً شامخاً ..

كما عهدناه بتضحيات الرعيل الأول من المؤسسين من الآباء والاجداد وبجهود أبنائه اليوم الذين يثبتون في كل لحظة أن دماءهم وأرواحهم رخيصة في خدمة الإمارات.

وقال سمو ولي عهد أبوظبي «في سبيل الوطن تتصاغر المناصب وتتوارى الألقاب وتتعاظم المهام والمسؤوليات ويزداد البذل والعطاء لأجل وطن أراد له مؤسسوه أن يكون دوماً حصيناً منيعاً بسواعد أبنائه الأوفياء».

وختم سموه الحديث مع سمو ولي عهد رأس الخيمة عبر الهاتف: «أوجه لكم ولأبناء الوطن التحية والتقدير لما أبديتموه من حس وطني ومسؤولية عالية لتأدية واجب العز والشرف مدركين جميعاً حجم التحديات وما تتطلبه من جاهزية واستعداد لمواجهتها.

واجب

من جانبه أعرب سمو الشيخ محمد بن سعود القاسمي عن سعادته بتواجده مع أبناء الوطن في تأدية الواجب في الخدمة الوطنية وقال «نحن نلبي نداء الوطن وتوجيهات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، لنكون ـ كل في موقعه ـ جنوداً مخلصين وفي كل الاوقات فداء لوطننا الغالي والحفاظ على مكتسباته وعزته وأمنه ومواصلة نهضته الشاملة».

Email