حمدان بن راشد يعتمد أسماء الفائزين بجوائز حمدان الطبية

ت + ت - الحجم الطبيعي

 اعتمد سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية راعي جائزة حمدان الطبية مساء أمس أسماء الفائزين بالجائزة في دورتها الثامنة 2013-2014 .

جاء ذلك خلال استقبال سموه وفد ممثل لمجلس أمناء الجائزة في قصره بزعبيل ضم كلا من المهندس عيسى الميدور مدير عام هيئة الصحة بدبي نائب رئيس مجلس أمناء الجائزة وميرزا الصايغ عضو مجلس الأمناء أمين الصندوق والدكتور نجيب الخاجة الأمين العام للجائزة والدكتور أحمد الهاشمي عضو مجلس الأمناء وعبد الله بن سوقات المدير التنفيذي.

واستعرض سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم خلال اللقاء أسماء الفائزين بالجوائز في فئاتها الثلاث والتي تشمل فئة الجوائز العالمية وفئة جوائز العالم العربي وفئة جوائز دولة الإمارات وتعرف على إنجازاتهم على الصعيدين الطبي والإنساني التي أهلتهم للفوز .

واستمع سموه إلى الاستعدادات لتنظيم حفل توزيع الجوائز ومؤتمر دبي العالمي الثامن للعلوم الطبية منتصف شهر ديسمبر القادم حيث أعطى توجيهاته بضرورة إتخاذ جميع التدابير اللازمة كي يعقد بالمستوى الذي يليق بالسمعة العالمية المرموقة للجائزة .

وعقب اللقاء توجه أعضاء الوفد بالشكر والتقدير إلى سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم على متابعته الحثيثة لأنشطة الجائزة ورعايته الكريمة لها حيث كان لهما عظيم الأثر في وصولها إلى مصاف الجوائز العالمية التي يفخر كل مواطن بهويتها الإماراتية.

وأشار الدكتور نجيب الخاجة إلى أنه سيتم الإعلان عن أسماء الفائزين خلال الأيام القليلة القادمة ضمن فعاليات المؤتمر الصحفي الذي ستعقده الجائزة بحضور لفيف من المؤسسات الإعلامية  بالدولة.

وقال أن سمو الشيخ حمدان بن راشد سيكرم الفائزين خلال حفل توزيع الجوائز الذي سيعقد في 15 ديسمبر القادم بمركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض.

كما سيشارك الفائزون بالجوائز العالمية في البرنامج العلمي لمؤتمر دبي العالمي الثامن للعلوم الطبية الذي سيعقد يومي 16 و17 ديسمبر المقبل  حول الاكتشافات الدوائية واللقاحات والعلاج الموجه وعلاج الخلية بمجموعة من المحاضرات الهامة التي تلخص خبراتهم في هذه المجالات.

يذكر أن فئة الجوائز العالمية تشتمل على جائزة حمدان العالمية الكبرى وجائزة حمدان للبحوث الطبية المتميزة وجائزة حمدان للمتطوعين في الخدمات الطبية والإنسانية فيما تضم فئة جوائز العالم العربي جائزة حمدان لأفضل معهد أو كلية أو مركز طبي في العالم العربي وجائزة حمدان لتكريم الشخصيات المتميزة في العالم العربي بينما تضم فئة جوائز دولة الإمارات جائزة حمدان لأفضل قسم طبي في القطاع الحكومي في الإمارات وجائزة حمدان للشخصيات الطبية المتميزة وجائزة حمدان لأفضل بحث تم نشره في مجلة حمدان الطبية.
 

Email