راشد بن سعود يطلع على استراتيجية هيئة الخدمة الوطنية

راشد بن سعود خلال استقباله أحمد بن طحنون وام

ت + ت - الحجم الطبيعي

استقبل سمو الشيخ راشد بن سعود بن راشد المعلا ولي عهد أم القيوين في مكتبه في الديوان الأميري أمس، اللواء الركن طيار الشيخ أحمد بن طحنون بن محمد آل نهيان رئيس هيئة الخدمة الوطنية والاحتياطية، واطلع سموه من رئيس هيئة الخدمة الوطنية والاحتياطية على استراتيجية العمل في الهيئة وخططها المستقبلية للمرحلة المقبلة بما يتوافق مع رؤيتها وأهدافها الوطنية في إذكاء روح المواطنة وترسيخ قيم الولاء والانتماء للوطن.

وتناول الحديث آفاق تطوير عمل هيئة الخدمة الوطنية بما يضمن أفضل النتائج من خلال الخدمات التقنية العصرية التي يجري اعتمادها في الدولة.

وقال سموه إن التحاق شباب الإمارات بالخدمة الوطنية يدل على الروح الوطنية العالية والشعور بالمسؤولية الوطنية وتأصيل الولاء والانتماء لهذا الوطن وقيادته الرشيدة.

من جانبه أكد اللواء الركن طيار الشيخ أحمد بن طحنون بن محمد آل نهيان أن هيئة الخدمة الوطنية لا تدخر جهدا لتقديم أفضل الخدمات وذلك وفق المعايير التقنية.. لافتا إلى أن الهيئة تعيش حالة تطور دائم في علاقتها مع جمهور المواطنين الشباب، منوها بأن الوطن بحاجة دائما لكل الجهود التي تبذل لإعلاء شأنه.

حضر اللقاء، الشيخ أحمد بن سعود بن راشد المعلا نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أم القيوين والشيخ ماجد بن سعود بن راشد المعلا رئيس مجلس أمناء مؤسسة سعود بن راشد المعلا للأعمال الخيرية والإنسانية وناصر سعيد التلاي مدير الديوان الأميري والوفد المرافق لرئيس هيئة الخدمة الوطنية والاحتياطية.

Email