توقيع

مذكرة تعاون بين "عقاري الشارقة" و"دائرة الإسكان"

ت + ت - الحجم الطبيعي

وقعت دائرة التسجيل العقاري ودائرة الإسكان بالشارقة مذكرة تعاون تهدف إلى تبسيط الإجراءات وتطوير الخدمات المقدمة للمتعاملين وتعزيز الشراكة والتعاون بشكل فاعل بين الجانبين، حرصاً منها على تكامل الادوار للوصول الى تقديم أفضل الخدمات للمواطن .

وقع مذكرة التفاهم من جانب دائرة التسجيل العقاري حمد سالم المزروع مدير عام الدائرة ومن جانب دائرة الاسكان المهندس خليفة مصبح الطنيجي رئيس الدائرة.

وقال حمد سالم المزروع مدير عام التسجيل العقاري «إن مذكرة التعاون تكتسب أهمية خاصة لأنها ستوفر على مستحقي المساعدات السكنية الوقت والجهد اللذين كانوا يبذلونهما للحصول على الوثائق التي يحتاجونها عند تقديم طلبات الحصول على المساعدة السكنية، ».

وصرح المزروع بأن الدائرة بدأت بخطة لتوقيع عدد من مذكرات التعاون وقد بدأت بالفعل مع وزارة الشؤون الاجتماعية تليها دائرة الاسكان ومزمع توقيع مذكرات تعاون جديدة مع كل من دائرة التنمية الاقتصادية وبلدية الشارقة ودائرة الخدمات الاجتماعية.

وقال المهندس خليفة الطنيجي، رئيس دائرة الإسكان في الشارقة « هناك قواسم للعمل المشترك بين الدائرتين، وحتى نضمن أن تتم كل الإجراءات المتعلقة بالتسجيل العقاري وإسكان المواطنين في سهولة ويسر، لذلك فإن توقيع الاتفاقية يؤدي إلى تقديم خدمات إلكترونية للاستعلام عن البيانات العقارية الخاصة بأصحاب الطلبات الإسكانية ».

Email