وداع

حفل وداع لسفير الدولة لدى طوكيو

ت + ت - الحجم الطبيعي

أقامت رابطة الصداقة البرلمانية اليابانية - الإماراتية حفل وداع لسعيد علي النويس سفير الدولة لدى طوكيو بمناسبة انتهاء فترة عمله.

حضر الحفل يوريكو كويكي وزيرة الدفاع السابقة عضوة البرلمان رئيسة الرابطة وعدد كبير من كبار البرلمانيين من أعضاء الرابطة إضافة إلى إيزاوا مستشار رئيس الوزراء وكويشيرو اوكابي رئيس جمعية الصداقة اليابانية - الإماراتية لرجال الأعمال والدكتور محمد الكعبي رئيس وفد الدولة الخاص بتعزيز الهوية والإنتماء فضلا عن اعضاء السفارة.

وألقت يوريكو كويكي كلمة بهذه المناسبة شكرت فيها السفير النويس وأشادت فيها بالإنجازات التي تمت خلال فترة عمله كسفير للدولة، حيث تم التوقيع على العديد من الاتفاقيات لا سيما في مجال الطيران والتعاون الضريبي فضلا عن الزيارات المتبادلة والتي شهدت تزايدا ملحوظا وأهمها زيارة الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة إلى اليابان عام 2007 وعام 2014 وكذلك زيارة رئيس الوزراء شينزو آبي إلى دولة الامارات عام 2007 وعام 2013.

واعتبرت كويكي السفير صديقا حميما لليابان.

من جانبه توجه السفير سعيد علي النويس بالشكر والتقدير إلى اعضاء رابطة الصداقة البرلمانية اليابانية - الإماراتية وأعضاء جمعية الصداقة اليابانية - الإماراتية لرجال الأعمال على هذه اللفتة الكريمة.

Email