أكدوا تلقيهم الخبر خلال فترة وجيزة من تقديم الطلبات

مواطنو الغربية: فرحتنا غامرة بالمكرمة الجزيلة

صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

ثمن عدد من أهالي المنطقة الغربية المكرمة الجديدة لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله، ورعاية الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة بإصدار مرسوم بتوزيع 603 مساكن جديدة و1180 قطعة أرض في إمارة أبوظبي شاملة العين والمنطقة الغربية.

وعبر أبناء الغربية عن سعادتهم وفرحتهم الغامرة بالمكرمة الجزيلة التي أزالت عن كاهلهم مشاكل وهموم وأعباء الحياة، مؤكدين أنهم تلقوا الخبر السعيد خلال فترة وجيزة من تقديمهم للطلبات.

وقالوا إن هذه المكرمة ليست بجديدة على الشيوخ لأن أياديهم البيضاء امتدت لتقدم الخير والعطاء متابعة لمسيرة حافلة من العطاء المستمر الذي سار عليه باني ومؤسس دولة الإمارات الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان طيب الله ثراه لتكون الفرحة فرحتين فرحة بالمكرمة وفرحة بحلول عيد الأضحى المبارك.

وقال جاسم محمد الحمادي إن مكرمة الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان بشأن تخصيص مساكن وأراض للمواطنين ليست غريبة على سموه بل نحن معتادون على مبادراته التي تسهم في توفير حياة رغدة ومستقرة للمواطنين.

وأشار أنه تقدم بطلب إلى الديوان بشأن الحصول على أرض وبفضل الله وخلال مدة قصيرة قام الديوان بإبلاغي بالحصول على قطعة أرض، موجهاً الشكر والتقدير إلى مقام صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله، الذي يعمل جاهداً في سبيل توفير حياة كريمة للمواطنين وإلى الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، وإلى سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل حاكم أبوظبي بالمنطقة الغربية لتوليه كافة أساليب الرعاية والدعم لأهالي المنطقة الغربية.

إزالة المتاعب

وقال منصور إبراهيم القبيسي أثلجت صدورنا مكرمة الشيوخ حيث أزالت عن كاهلنا الهموم والمتاعب وساهمت في توفير حياة مستقرة هادئة مليئة بالرفاهية للمواطن.

وأكد القبيسي أن قيادتنا الرشيدة تسلك وتنهج نهج القائد والوالد مؤسس وباني دولة وحضارة الامارات العربية المتحدة المغفور له بإذن الله الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان طيب الله ثراه في معاملتنا كأبنائه حيث إن النهضة الحقيقية لا تأتي إلا بتوفير الحياة الكريمة للمواطن لافتاً أن القيادة الرشيدة وفرت كل وسائل الحياة الكريمة من التعليم والصحة فازدهرت الإمارات وأصبحت بفضل حكمة الشيوخ في مصاف الدول العالمية.

وأشار محمد خميس النشمي المنصوري أن المكرمة تأتي لتكمل سلسلة المكرمات الغالية والسامية التي يقدمها سموه باستمرار لأبنائه المواطنين في مختلف مجالات الحياة من أجل توفير الحياة الكريمة لهم.

وأضاف أنها جاءت في وقتها واجتمعت في مناسبة غالية على قلوب المسلمين وهي حلول عيد الأضحى المبارك لتجعل الفرحة فرحتين مشيراً أن هذا يعكس إحساس القيادة بأبنائها وتلاحمها معهم ليشعروا بالأمن والأمان.

وتوجه المواطن أحمد مبارك المنصوري بالتحية والتقدير إلى صاحب السمو رئيس الدولة وإلى الفريق اول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الاعلى للقوات المسلحة على رعايتهما لأبناء الإمارة في جميع القطاعات التي تساهم في تحقيق التنمية والرخاء إضافة إلى شعورهم بتوفير المسكن الملائم لكل فرد من أبناء الإمارة هو مصدر الاستقرار لهم على ارض وطنهم الغالي ويزيد الانتماء لهذه الأرض الطيبة.

تخفيف المعاناة

وثمن المواطن أحمد عبيد المنصوري المبادرة بشأن توزيع مساكن وأراض على المواطنين في إمارة أبوظبي شاملة العين والمنطقة الغربية حيث ستساهم في تخفيف ورفع المعاناة عن المواطنين، منوها أنه معتاد على مبادرات الشيوخ أصحاب الايادي البيضاء الذين يعملون جاهدين على تلبية كل احتياجات المواطن.

وقال إن الخير ليس بغريب على شيوخنا الذين بذلوا كل غال ونفيس في توفير الرفاهية للمواطن من إقامة مدارس وجامعات ومستشفيات حيث صرنا في خلال وقت قصير من كبرى الدول.

وشاطره الرأي أن حصل على قطعة أرض من المكرمة التي أمر الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة بإصدار مرسوم بتوزيع 603 مساكن جديدة و1180 قطعة أرض في إمارة أبوظبي شاملة العين والمنطقة الغربية.

من جهته أعرب سعيد ماجد الضحاك المنصوري عن سعادته لاستلامه الأرض، قائلاً إن شيوخنا دائمو الجود والسخاء في تقديم الأفضل للمواطن وتوفير سبل الحياة الكريمة للمواطنين، موجهاً الشكر والتقدير إلى مقام صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله، وإلى الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، وإلى سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم بالمنطقة الغربية.

حياة الرخاء

وفي سياق متصل ثمن محمد عتيق مطر ذياب المنصوري جهود مكرمة صاحب السمو بشأن تخصص عدد من الأراضي للمواطنين في إمارة أبوظبي شاملة العين والمنطقة الغربية حيث إنها أزاحت عن كاهلنا الكثير من المعاناة وتجعل المواطن يحيا حياة الرفاهية وتوفر الاستقرار والرخاء.

وأكد المنصوري أن الجهود التي يبذلها شيوخنا في سبيل نهضة الامارات وتطورها ليست غريبة على أحد بل نحن معتادون عليها فهذه الامارات اصبحت من أول الدول بفضل حكمة القيادة الرشيدة التي تقدم للمواطن كل ما يحتاجه، مشيداً بجهود القيادة الرشيدة في تذليل كافة الصعوبات والتحديات التي تواجه المواطنين.

وأشار المواطن صالح سعيد المنصوري أن المكرمة الجديدة التي أصدرت بتوجيهات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله، وبأمر من الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة بشأن بتوزيع 603 مساكن جديدة و1180 قطعة أرض في إمارة أبوظبي لهي مبادرة سخية تأتي ضمن المكرمات والعطايا العديدة والكثيرة التي يقدمها الشيوخ لأبنائهم المواطنين في إمارة أبوظبي.

وأكد أن المكرمة جاءت في وقتها في ظل الارتفاع المتواصل للأسعار والإيجارات وهو وجود الكثير من المواطنين لا يملكون مسكنا خاصا لهم وبالتالي فان تخصيص هذه الأراضي يحقق أحلام الكثير من أبناء الإمارة في وجود مسكن ملائم بعد أن كانوا يسكنون بالإيجار. ونشكر القائد الوالد على هذه المكرمة خاصة أنها جاءت تزامناً مع حلول عيد الأضحى المبارك وكل ذلك يثلج صدور المواطنين ويؤكد لهم بأن قيادتهم الرشيدة ترعاهم حق الرعاية وتضعهم نصب أعينهم وهذا لا يوجد في أي مكان آخر.

وفي لقاء المواطن عادل علي الحمادي قال إن القيادة الرشيدة دائمة الانشغال بكل ما يخص أحوال المواطنين من قضايا تعليم وصحة وإسكان ولا تمر فترة إلا ونجد بشرى طيبة من قبل شيوخنا وإسهامهم في رسم السعادة على شفاه المواطنين لتلبية احتياجاتهم، موجهاً الشكر إلى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله، وإلى الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، وإلى سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم بالمنطقة الغربية.

وشاطره الرأي نفسه المواطن محمد مطر المنصوري أن هذه المكرمة تؤكد استمرار نهج سموه المتواصل في بناء الإنسان وتوفير الحياة الكريمة لأبناء الوطن وهي تدخل السرور والفرح في قلوب المواطنين في كل مكان على أرض الإمارة نظرا لان توفير وتأمين المسكن الملائم للمواطنين نقطة الانطلاق نحو بناء الأسرة السعيدة المستقرة.

من جهته أعرب إبراهيم جاسم الحمادي عن سعادته حيث ساهم توفير المساكن في بداية وعهد جديد من الاستقرار الاجتماعي للأسرة، ومفهوم المكرمة يعمق الانتماء والولاء والمسؤولية للوطن وقيادته الرشيدة التي تستشعر همومنا واحتياجاتنا، مثمناً جهود القيادة الرشيدة في تبني حلول للمواطن وتلبية كافة احتياجاته من توفير المساكن والأراضي والعقارات.

زواج ومسكن

يحكي محمد المنصوري أن المرسوم جاء أكثر المكرمات سرعة حيث تزوج في شهر مايو الماضي وقدم في ديوان ولي العهد برغبة لديه بامتلاك قطعة ارض وفي أقل من أربعة شهور حصل على قطعة الأرض، موجهاً الشكر والتقدير إلى القيادة الرشيدة التي تقدم كافة أساليب الدعم والرعاية للمواطنين.

وهنأ دولة الإمارات قيادة وشعباً بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك أعاده الله على الأمة العربية والإسلامية بالخير واليمن والبركات.

مناسبة

راشد الكتبي: الفرحة فرحتان

قال راشد سلطان علي تريم الكتبي، انه فخور بقيادته الحكيمة والرشيدة، في ظل قيادة سيدي صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، وهذه مناسبة نتوجه بها له ولولي عهده الأمين بالشكر والتقدير والعرفان.

كما قال عبد الله سالم ثعلوب علي الكعبي، ان الفرحة اصبحت فرحتين، فرحة عيد الأضحى وفرحة تخصيص الأراضي، مما عزز شعورنا بالفخر والاعتزاز بقيادتنا وحكومتنا الرشيدة.

وأكد محمد سالم عبد الله سعيد الكعبي، ان شيوخنا جزاهم الله خيرا قد وفروا لنا كل شيء، وواجب علينا ان نرد لهم الجميل بالوفاء والولاء، وان نقف خلف قيادتهم الحكيمة والرشيدة.

واكد محمد سالم حمد محمد الكندي، والذي يعمل في سلك الشرطة، انه فخور جدا بحكومتنا الحكيمة والرشيدة التي تسعى دائما لتوفير كل متطلبات الحياة ومواجهة اعبائها ومساعدة ابنائها في ان يعيشوا حياة حرة وكريمة وقد شملت عطاءات قيادتنا كل جوانب الحياة، سيما بناء المنازل كونها اكبر عوامل الاستقرار الاجتماعي.

فخر

عمر المعمري: القرار يرسخ بناء أسر متكاتفة

 

عمر مطر احمد سعيد المعمري، والذي يعمل في بلدية ابوظبي، قال انه يشعر بالفرحة الكبيرة وبالفخر والاعتزاز، انه ينتمي إلى دولة الإمارات وتحت راية حكومتها الرشيدة، التي يقودها صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، مؤكدا ان ذلك القرار سوف يساهم في بناء أسر مواطنة متحابة ومتكاتفة خلف قيادتنا الرشدة، كما اكد احمد عبد الله حسن الشريف النعيمي، ان دولة الإمارات تبرهن في كل يوم انها تقف مع شعبها وتعمل من اجل اسعاد شعبها، وتوفير كل عوامل الاستقرار لأبنائها كي يؤسسوا نواة أسر تكون عماد الدولة والمجتمع ورد الجميل لقيادتنا الحكيمة والرشيدة، وأكد أن أهلنا قبلنا قد نعموا بعطاءات قيادتنا، وها نحن ننعم بها ايضا، وغدا ابناؤنا سوف يجدون امامهم كل عوامل الاستقرار والتطور بفضل هذه القيادة الحكيمة والرشيدة.

ثناء

صالح الظاهري: شكر وتقدير كبير لقيادتنا

توجه صالح معنس حربي سالم الظاهري، بالشكر والتقدير لمقام صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد، حفظه الله، وإلى أخيه وولي عهد الأمين سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، على هذه المكرمة الغالية، التي ادخلت السعادة إلى قلوبنا وقلوب اسرنا، وأعطتنا دافعا قويا وعززت لدينا لحمتنا الوطنية.

كما اضاف محمد نهيان مبارك بو خرايط العامري، أن قيادة وحكومة دولة الإمارات سباقة دائما إلى مد يعد العون لمن هم خارج حدود الوطن، فكيف لأبناء الوطن، داعين لهم بطول العمر والصحة والعافية، وان يبقيهم ذخرا للوطن والمواطن.

كما توجه خليفة زاهر خميس سالم العلوي، والذي يعمل في شركة العين للتوزيع، باحر آيات الشكر والعرفان والتقدير لصاحب السمو رئيس الدول وبمناسبة عيد الأضحى المبارك، والذي اصبح لديهم يحمل فرحتين بمناسبة تخصيصهم بتلك الأراضي التي سوف تساعدهم في تكوين اسرهم وتربية ابنائهم. سيما أنهم مازالوا حديثي الزواج، وسوف يسعى ان تكون لديه اسرة تصون حمى الوطن ومنجزاته.

أبناء العين: مناسبة توزيع الأراضي جعلت العيد عيدين

 

أعرب أبناء مدينة العين، الذين تم تخصيصهم بأراض سكنية في مدينة العين، بمكرمة من صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، عن شكرهم وتقديرهم لهذه المكرمة الغالية، والتي تزامنت مع حلول عيد الأضحى المبارك، لتكون أجمل عيدية وأجمل هدية، وادخلت الفرحة والسرور إلى قلوبهم وقلوب اسرهم، وجعلت العيد عيدين، داعين العلي القدير أن يديم وافر الصحة والعافية على مقام صاحب السمو رئيس الدولة، حفظه الله، والفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد ابوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، مؤكدين في الوقت نفسه ان هذه المكرمة الغالية أكدت اننا اسعد شعب، سيكون لها اثر كبير على بناء الأسرة المواطنة، وتوفير عوامل الاستقرار الاجتماعي لهم، سيما وان معظم من شملهم قرار التخصيص من هم من فئة الشباب حديثي الزواج ومنهم من ينتظر الزفاف.

البيان تزف الفرحة

وكانت «البيان» قد زفت مساء امس خبر القرار بتخصيص الأراضي على المستحقين، فكانت الفرحة مفاجأة، لدرجة أن البعض طلب منا اعطاءهم تأكيدات على صحة الخبر، مما كان له وقع كبير على نفوس أبناء مدينة العين الذين باتت فرحتهم فرحتين.

واكد احمد راشد خميس عبيد الجابري، أنه في غاية السعادة والفرح بهذه المكرمة الغالية، التي من بها صاحب السمو رئيس الدولة على أبنائه المواطنين، مشيرا إلى أن ذلك ليس بغريب ايضاً عن قيادتنا الحكيمة والرشيدة، فهي صاحبة فضل وأياد بيضاء، راجيا العلي القدير، أن يديم الصحة والعافية على صاحب السمو رئيس الدولة، وولي عهده الأمين.

المهندس محمد سالم راشد الحساني، والذي يعمل في مؤسسة اتصالات، أكد أن هذه المكرمة الغالية من صاحب السمو رئيس الدولة، سيكون لها منعكسات ايجابية كبيرة على الشباب الذين تم تخصيصهم بتلك الأراضي، والتي سوف تساهم في توفير الاستقرار الاجتماعي لهم ولأسرهم، وتخفف عن كاهلهم عناء البحث عن سكن، سيما وانهم في مقتبل الحياة وتكوين الأسرة، متمنيا من الله العلي القدير أن يديم على دولة الإمارات الأمن والأمان، بقيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله.

تعزيز اللحمة الوطنية

كما أكد عادل سالم خلفان نغيمش الدرعي، ويعمل في القوات المسلحة، ان مكرمة صاحب السمو رئيس الدولة جاءت لتعزز من وحدتنا الوطنية، وتؤكد أن البيت متوحد، ونحن بالفعل اسعد شعب، راجين العلي القدير ان يديم نعمة الأمن والأمان على دولتنا وحكومتنا الرشيدة.

واضاف محمد عبد الله راشد الدرعي، ان الكلام لا يكفي بحق قيادتنا الحكيمة والرشيدة، وهذه مناسبة لنجدد لهم الشكر والولاء والوفاء والوقوف خلف قيادتهم، والمضي قدما نحو بناء دولة عصرية تسعى إلى اسعاد شعبها.

كما أكد علي عتيق بخيت بن ديول الدرمكي، انه تلقى بالفرح الكبير هذا الخبر السعيد، الذي ترافق مع حلول عيد الأضحى المبارك، ليجعل الفرحة فرحتين، وهذه مناسبة نجدد فيها اسمى آيات الشكر والتقدير لحكومتنا الرشيدة، على مواقفها النبيلة مع ابناء شعبها.

واشار عيسى سالم سعيد الساعدي، والذي يعمل في الشرطة، أن قيادتنا الحكيمة والرشيدة تؤكد في كل يوم انها تقف مع ابناء شعبها، لتوفر لهم الحياة المستقرة، وتخفف عنهم أعباء تكاليف الحياة، ولا شك ان القرار سوف يساهم في مساعدة الشباب من ابناء الدولة على تكوين أسرهم وتربية أبنائهم من أجل أن يكونوا بدورهم الجنود الأوفياء للوطن.

أسعد شعب

واضاف سيف سالم محمد عليان الظاهري، والذي يعمل في القوات المسلحة، أن هذه المكرمة الغالية ليست بغريبة على قيادتنا الرشيدة، التي وضعت نصب عينيها اسعاد ابناء شعبها، وتوفر عوامل الاستقرار الاجتماعي لهم، راجين لهم دوام الصحة والعافية.

وبدوره أكد عبد الله محمد سيف خالد الظاهري، والذي يعمل في جوازات العين، انه بهذه المناسبة، لا يجد ما يعبر به وما يجول في خاطره من كلمات الشكر والتقدير لمقام صاحب السمو رئيس الدولة، وأخيه سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، فقد ادخلا البهجة والسرور في قلوب أبناء شعب دولة الإمارات جزاهما الله خيرا.

كما أكد سهيل سالم عويضة الحطم العامري والذي يعمل في جهاز الشرطة، على الرغم من مفاجأته بالخبر الذي زفته له البيان، إلا أنه لم يكن مستغربا ولا مستبعدا مثل ذلك القرار، الذي يعبر عن مدى عمق الرؤية الاستراتيجية لقيادتنا الحكيمة والرشيدة التي وفرت لمواطنيها كل عوامل الاستقرار والرخاء، لنستحق عن جدارة لقب أسعد شعب بفضل هذه القيادة الحكيمة والرشيدة.

Email