اتفاقية

مواصلات الإمارات تتعاقد مع «ماجد الفطيم» لنقل نزلاء 83 فندقاً من وإلى 5 مراكز تسوق

ت + ت - الحجم الطبيعي

أبرم مركز الإمارات للنقل والتأجير عضو مجموعة مراكز الأعمال التابعة لمواصلات الإمارات، عقداً بقيمة 6 ملايين درهم ولمدة 3 سنوات مع مجموعة ماجد الفطيم، يتولى المركز بموجبه توفير خدمة نقل النزلاء من 83 فندقاً في الدولة من وإلى مراكز التسوق التابعة للمجموعة في كل من دبي والشارقة والفجيرة.

وفي هذا الإطار، قال وليد سالم المهيري المدير التنفيذي لدائرة النقل والتأجير بمواصلات الإمارات إن هذا التعاقد يعزز من حزمة الخدمات النوعية التي تقدمها المؤسسة لعملائها في قطاعات السياحة والفندقة والتسوق.

وقال المهيري إن الدائرة تحتضن عدداً من مراكز الأعمال الفاعلة في قطاع خدمات النقل والتأجير، وهي مركز المواصلات الحكومية، ومراكز النقل والتأجير في كل من أبوظبي ودبي ورأس الخيمة والساحل الشرقي، إلى جانب مركز سيارات الإمارات التي تختص بخدمات الليموزين لنقل كبار الشخصيات.

وتعمل الحافلات التي تم توفيرها بنظام المناوبات ولمدة 12 ساعة يومياً، حيث سيتم نقل نزلاء الفنادق إلى كل من مول الإمارات، وديرة سيتي سنتر، ومردف سيتي سنتر، والشارقة سيتي سنتر، والفجيرة سيتي سنتر.

ويذكر بأن أسطول مركز الإمارات للنقل والتأجير يضم 1990 حافلة ومركبة، و700 سائق، وقد حقق إجمالي إيرادات مالية مع نهاية العام الماضي 2013 بلغت 110 ملايين درهم.

Email