أكدت حرصها على الشراكات مع الجامعات والمدارس

شرطة دبي تبحث التعاون مع مسؤول أممي

صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

استقبل اللواء خميس مطر المزينة، القائد العام لشرطة دبي تامر حمودة المستشار الأمني في إدارة الأمن والسلامة في الأمم المتحدة.

وتناول اللقاء الذي حضره موسى عليان ومعتز عبدالله ضابطا الأمن في إدارة الأمن والسلامة في الأمم المتحدة، سبل تعزيز التعاون بين القيادة العامة لشرطة دبي وإدارة الأمن والسلامة في الأمم المتحدة، إضافة إلى مناقشة آخر المستجدات والمواضيع ذات الاهتمام المشترك.

وفي نهاية اللقاء شكر تامر حمودة القيادة العامة لشرطة دبي لجهودها وتعاونها مع إدارة الأمن والسلامة في الأمم المتحدة، متمنياً لمسيرتها الأمنية الاستمرار في تميزها وريادتها محلياً وعالمياً.

بحث التعاون

استقبل اللواء محمد سعيد المري، مدير الادارة العامة لخدمة المجتمع في شرطة دبي، وفدا من مدرسة زايد بن سلطان النموذجية للبنين برئاسة الأستاذة آمنة عبد العزيز محمد، مديرة المدرسة للاستفادة من الانشطة والفعاليات المتوافقة مع برنامج الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم للرياضة واللياقة البدنية.

وأكد اللواء المري خلال اللقاء الذي حضره فاطمة بوحجير، رئيس قسم الوعي الرياضي، والأستاذة حنان شعبان، معلمة تربية بدنية وصحية بالمدرسة حرص القيادة العامة لشرطة دبي على مد جسور التعاون وعمل شراكات مع مختلف الجامعات والمدارس ومعاهد التعليم ومراكز الناشئة وذلك من خلال برنامج الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم للرياضة واللياقة البدنية من أجل صحة المجتمع ونشر الرياضة المجتمعية بين الطلاب للحفاظ على صحتهم والعمل على تحقيق أهداف أساسية لمجتمع يعي أهمية الرياضة في الحفاظ على صحة أفراده في أطر رياضية مجتمعية ورفع معدل اللياقة البدنية لديهم ومكافحة السمنة والعمل على تنمية الثقافة الرياضية وإعطائهم النهج الصحيح ليصبحوا في المستقبل رياضيين متميزين.

Email