محمد بن راشد يوجه بسرعة التنفيذ ويؤكد أنها تعكس صلابة اقتصادنا

بالفيديو..مشاريع تنموية واعدة في دبي بـ 18.5 مليار درهم

  • الصورة :
  • الصورة :
  • الصورة :
  • الصورة :
صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

بارك صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، حزمة مشاريع تنموية واعدة تنفذها مؤسسة دبي للاستثمارات الحكومية على مدى السنوات الثلاث المقبلة بكلفة 18.5 مليار درهم ستشكل بعد إتمامها رافداً وداعماً للاقتصاد الوطني وتسهم في إنمائه بنسبة تزيد على 10%.

ووجه سموه أثناء اطلاعه على مجسمات المشاريع في فندق أتلانتيس في نخلة جميرا بدبي بسرعة البدء في التنفيذ على أن يكتمل البنيان مع حلول عام 2018، واصفاً مثل تلك المشاريع السياحية والتنموية بأنها تعكس سلامة اقتصادنا وصلابته وقدرته على النمو بنسبة عالية، ومؤكداً أنها دعامة لاقتصادنا الوطني ومصدر خير لشعبنا ودولتنا.

والمشاريع هي: مشروع رويال أتلانتيس الواقع في جزيرة النخلة الذي تبلغ تكلفته 5.5 مليارات درهم ويضم 800 غرفة وجناحاً فخماً بالإضافة إلى 250 وحدة فاخرة من الشقق الفندقية.

أما مشروع واجهة ديرة البحرية فتناهز كلفته 8 مليارات درهم ويقع بين منطقتي الرأس وفندق حياة ريجنسي، فيما تبلغ تكلفة مشروع »ون زعبيل« الواقع بين مركز دبي التجاري العالمي وحديقة زعبيل 2.5 مليار درهم ويشتمل على مبنيين تجاري وسكني.

أما مشروع ورسان فيضم مباني سكنية ومدرسة نموذجية تضاهي في مستواها المدارس البريطانية الشهيرة بتكلفة 2.5 مليار درهم.

تابع تفاصيل الخبر من هنا

Email