بالفيديو.. أمطار غزيرة على الفجيرة وجريان الاودية

ت + ت - الحجم الطبيعي

هطلت امطار غزيرة ظهر اليوم على سوق الجمعة ومنطقة مربض في إمارة الفجيرة، صاحبها رعد وبرق ورياح نشطة ، استمر هطولها قرابة الساعتين بصورة متقطعة، انخفضت على اثرها درجات الحرارة بشكل ملحوظ، وجرت السيول في المنحدرات الجبلية وقطعت الوديان الشوارع والطرق بالمنطقة بعد اندفاعها من سفوح الجبال.

وجذبت المنطقة المعروفة بسوقها الشعبي مئات الزوار القادمين من مختلف أنحاء الدولة ،التي اصطفت مركباتهم على طول الطريق بالقرب من محلات بيع الخضار والفواكه والذرة المشوية، مستمتعين بالأجواء المنعشة، فرحين بأمطار الخير والرحمة مستبشرين وداعين المولى عز وجل بسقوط المزيد من الأمطار.

وقامت دوريات الشرطة التابعة للقيادة العامة بشرطة الفجيرة بمراقبة عملية سير المركبات وتنظيم عبورها خلال الاجواء الماطرة .

داعين جميع السائقين بأخذ الحذر والحيطة اثناء تقلبات الجو وهطول الامطار الغزيرة بقيادة السيارة بحذر وتفقد ماسحات الزجاج والأضواء الامامية والخلفية وصلاحية الاطارات والكوابح وإتباع قوانين السير لتفادي وقوع الحوادث.

وحذرت زائري المنطقة وأهاليها بتجنب الجلوس في مجاري الأودية والسدود خلال الاجواء الغائمة تجنبا لوقوع اية حوادث خطيرة.

وارسل لنا القارئ جمعة احمدي هذه المقاطع لجريان الأودية في سوق الجمعة وجريان مياه الامطار على شارع الشيخ خليفة بالفجيرة .

Email