وفق جوائز «Stevie Awards » العالمية للأعمال

فريق القيادة في «كهرباء دبي» الأفضل عالمياً

سعيد الطاير خلال لقائه فريق القيادة في هيئة كهرباء ومياه دبيالبيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

 

حصد فريق القيادة في هيئة كهرباء ومياه دبي جائزة المركز الأول الذهبية عن فئة أفضل فريق قيادة مؤسسي على مستوى العالم في برنامج جوائز «Stevie Awards» العالمية للأعمال في دورته الحادية عشرة.

وعبر سعيد محمد الطاير العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للهيئة عن سعادته بهذا الإنجاز العالمي الجديد للهيئة قائلاً: «تعلمنا من صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، أن القيادة فكر ورؤية وحكمة وقوة شخصية وتطلع دائم لمعالي الأمور، حيث يشهد العالم اليوم من خلال هذا الفوز بجدارة واحترافية فريق القيادة في هيئة كهرباء ومياه دبي، والذي يشكل المواطنون فيه أكثر من 80% .

وأضاف بالقول «أود أن أتقدم بالشكر والتقدير إلى سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية رئيس الهيئة على متابعته ودعمه المستمر لمختلف أنشطة ومبادرات الهيئة، ولمعالي رئيس وأعضاء مجلس الإدارة على جهودهم في دعم مسيرة التطور في الهيئة.

وقد جاء الفوز بعد أن تم تقييم إنجازات الهيئة على مرحلتين، شملت الأولى تقييم الهيئة عبر 250 مقيماً محترفاً، حيث حصلت الهيئة على النتيجة المطلوبة للعبور للمرحلة النهائية من التقييم.

مراحل

وقد ضمت مرحلة التقييم النهائية 8 من أفضل الرؤساء التنفيذيين ورواد الأعمال على مستوى العالم، حيث حصلت الهيئة على أعلى معدل تقييم مما أهلها للفوز بالجائزة الذهبية والمركز الأول في فئة أفضل فريق قيادة مؤسسي عن جدارة واستحقاق.

وفي هذا السياق عبر العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للهيئة عن فخره بهذا الإنجاز وشكره لأعضاء فريق القيادة وكافة العاملين لجهودهم المستمرة في دعم مسيرة التميز في الهيئة.

Email