ضمن برنامج زايد للإسكان

أسماء 473 مواطناً من مستحقي المساعدات السكنية

ت + ت - الحجم الطبيعي

تنفيذاً للتوجيهات السامية لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله، وأخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله، ومتابعة سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة، اعتمد برنامج الشيخ زايد للإسكان أسماء 473 مواطناً من مستحقي المساعدات السكنية بقيمة إجمالية بلغت 244 مليون درهم توزعت ما بين 57 منحة و399 قرضاً و17 مسكناً حكومياً. ويأتي الإعلان عن الموافقات السكنية انطلاقاً من الدعم اللامحدود الذي توليه حكومتنا الرشيدة للمواطنين والتي تسهم في توفير مقومات العيش الكريم والارتقاء بمستوى الخدمات والتي تعكسها رؤية الإمارات واستراتيجيتها الواضحة في خدمة المواطن وإسعاده.


وفي نفس السياق، أكد معالي الدكتور المهندس عبدالله بلحيف النعيمي وزير الأشغال العامة رئيس مجلس إدارة برنامج الشيخ زايد للإسكان في الاجتماع السادس لعام 2014 لمجلس إدارة البرنامج، بأن البرنامج ومن خلال اعتماده أسماء المواطنين المستحقين من المساعدات السكنية مستمر في تطبيق خطة الأجندة الوطنية 2021 ويسعى إلى تحقيق تطلعات القيادة الرشيدة نحو توفير الاستقرار السكني وتحقيق مقومات الرفاهية وإسعاد المواطنين. كما أشار النعيمي إلى أن البرنامج قام أيضا بإلغاء 2508 قرار مساعدة سكنية بقيمة مليار و191 مليون درهم وذلك لانقضاء المدة القانونية الممنوحة للاستفادة من قيمة المساعدة السكنية  مما سيدعم من الناحية الأخرى الإعلان عن قرارات قد يصدرها البرنامج ويستفيد منها مواطنون آخرين.


ورحب النعيمي في بداية اجتماع مجلس إدارة البرنامج بأصحاب السعادة أعضاء المجلس متمنياً لهم التوفيق والنجاح، وناقش الاجتماع جدول الأعمال وصادق على محضر اجتماعه السابق كما تطرق لآخر مستجدات تقرير الأراضي والمجمعات السكنية واعتمد أسماء مستحقي المساعدات السكنية إلى جانب مناقشة خطة البرنامج بشأن تنفيذ آلية الأجندة الوطنية الجديدة لطلبات الإسكان وما يستجد من أعمال.


مستجدات الأراضي والمجمعات السكنية
وفي إطار مستجدات الأراضي والمجمعات السكنية، تم استعراض مشاريع البرنامج الحالية والمستقبلية وآخر مستجدات مشاريع مجمعي خليفة والاتحاد السكنيين والبناية السكنية ومبنى فرع البرنامج بإمارة الفجيرة والمتوقع استلامه مطلع أكتوبر المقبل. واستكمالا للإجراءات المرتبطة بتنفيذ المجمعات السكنية  في إمارة دبي، عقد البرنامج عدداً من الاجتماعات التنسيقية مع مسؤولي هيئة الطرق والمواصلات وبلدية دبي ودائرة الأراضي والأملاك بدبي ومؤسسة محمد بن راشد للإسكان وعليه أنهى البرنامج على إثرها إعداد وثائق مناقصة مشروع تقديم خدمات استشارية وهندسية للتصميم والإشراف على تنفيذ مشروع إنشاء وإنجاز وصيانة مجمع سكني يضم 159 مسكناً بمنطقة القوز بدبي وتم أيضا اعتماد نماذج تصاميم سكنية جديدة للمساكن في المجمع تتناسب مع مساحة الأراضي الممنوحة والمناطق السكنية المحيطة.
 
كما ناقش الاجتماع مشاريع المجمعات السكنية الجديدة في عجمان وأم القيوين حيث تم الانتهاء من طرح مناقصة تقديم الخدمات الاستشارية والهندسية لمشروع مجمع أم القيوين السكني والذي يضم 372 مسكناً والمتوقع طرح مناقصة ترسية مشروع إنشاء وإنجاز المجمع في النصف الثاني من شهر أكتوبر المقبل. إلى ذلك، ناقش اجتماع مجلس الإدارة نتائج الاجتماع التنسيقي بين البرنامج ومسؤولي البلدية بإمارة عجمان والذي تم فيه مناقشة إجراءات الاعتمادات والمخططات ومتطلبات البدء بمشروع مجمع عجمان السكني بمنطقة الرقايب والذي يضم 306 مساكن حيث تم اعتماد موعد فتح مظاريف المناقصة المعدل بداية سبتمبر المقبل.
 
وفي إمارة رأس الخيمة، أنهى البرنامج المخطط العام للأرض المخصصة لإقامة مشروع مجمع سكني يضم 500 مسكن بمنطقة بطين السمر وسيتم طرح مناقصة مشروع تقديم خدمات استشارية وهندسية للتصميم والإشراف على تنفيذ المجمع الشهر القادم. وفي إمارة الشارقة يستعد البرنامج لبناء مشروعين جديدين في الإمارة الأول يقع بالقرب من المناطق السكنية في الإمارة ومجموعة من الخدمات والمرافق كما سيجتمع البرنامج مطلع الأسبوع المقبل مع مسؤولي وممثلي البلدية في الساحل الشرقي للإمارة  للإتفاق على أراضي لإنشاء مجمع سكني ثالث بناء على عدد طلبات مواطني إمارة الشارقة.
وفي آخر مستجدات البناية السكنية، فقد تم تحديد قائمة بأسماء المواطنين المستحقين للسكن في البناية السكنية والتي تضم 13 شقة سكنية في منطقة الغرفة بإمارة الفجيرة وسيتم البت بتوزيع الشقق حال الانتهاء من إزالة المباني القديمة المحيطة بالبناية بالتعاون والتنسيق مع بلدية الفجيرة.
وفي أبوظبي عقد البرنامج عدداً من الاجتماعات التنسيقية مع هيئة أبوظبي للإسكان للاطلاع على إجراءات وآليات العمل في البرنامج والتنسيق المستقبلي للطلبات الخاصة بمواطني إمارة أبوظبي.


شروط ما بعد الحصول على الموافقة السكنية


وقالت المهندسة جميلة محمد الفندي مدير عام البرنامج، أن البرنامج وضع آلية جديدة لتقديم طلب الحصول على المساعدة السكنية والتي تضم إما صيانة مسكن أو إضافة لمسكن قائم أو بناء مسكن جديد ويشترط أن يكون مقدم الطلب مالكاً لأرض وقد باشر في الأعمال وأن يكون قد أنجز ما يقارب من قيمة المساعدة السكنية أو أن يتقدم بما يثبت امتلاكه المبلغ المطلوب منه تنفيذه قبل الاستفادة من مبلغ المساعدة السكنية الصادر من البرنامج أو السكن ضمن مساكن المجمعات السكنية بحيث يتم تحديد نموذج المسكن المطلوب بناء على المعايير الخاصة بتوزيع المساكن ضمن المجمعات السكنية.
معايير وآليات جديدة
وأشار المهندس محمد أحمد المحمود المدير التنفيذي لشؤون الإسكان، أن البرنامج حدد أيضاً معايير جديدة  لتوزيع المساكن ضمن المجمعات السكنية وعلى أساسها سيتم دراسة طلبات المواطنين وتحديد المستحقين، وتشمل هذه الآلية مجموعة أولويات وهي البدء بالأسر التي لا تملك مسكن والاعتماد على حجم الأسرة والأسرة الممتدة في تحديد الأولويات. وتشمل المعايير مسكن يضم طابق أرضي وأول ويضم 4 غرف للحاصلين على قرض وعدد أفراد أسرهم أكثر من 5 ويمتلكون أو لا يمتلكون أرضاً سكنية. أو مسكن ذو طابق أرضي ويضم 3 غرف للحاصلين على قرض أو إنشاء مسكن وعدد أفراد أسرهم أقل من 5 ويمتلكون أو لا يمتلكون أرضاً سكنية. أو مسكن ذو طابق أرضي ويضم غرفتين للحاصلين على قرار إنشاء مسكن لفئة محددة.


إجراءات ما بعد صدور قرار المساعدة السكنية


وقال حسين عبدالله البشر مدير إدارة الاتصال الحكومي بالبرنامج، أن البرنامج وفر خط اتصال مباشر مع المستفيدين للرد على كافة استفساراتهم حول كل ما يدور عن كيفية الاجراءات الواجب اتباعها بعد صدور الموافقة السكنية من خلال مركز الاتصال الذي يعمل لمدة 12 ساعة يوميا خلال أيام العمل الرسمية على الرقم 80092933. ويمكن للمستفيدين زيارة الموقع الإلكتروني للبرنامج www.szhp.gov.ae على الويب أو على الأجهزة الذكية للتعرف على المعلومات الخاصة بإجراءات فتح الملف والشروط الواجب اتباعها لمباشرة التنفيذ وضرورة استغلال المدة الزمنية المحددة بسنة ميلادية للإستفادة من قرار المساعدة.


خدمات ذكية


وأشار محمد عبداللطيف لوتاه المدير التنفيذي للخدمات المساندة، أن البرنامج يوفر 30 خدمة ذكية مختلفة منها 18 خدمة لمقدمي الطلبات و12 خدمة لفئة الاستشاريين و3 خدمات للمقاولين .وتنقسم الخدمات إلى 15 خدمة فورية يحصل عليها المتعاملون فور تقديمها كخدمة تحديث بيانات طلب المساعدة وخدمة تقديم طلب جديد وخدمة استقبال الوثائق والبيانات للموافقات المبدئية وخدمة طلب النماذج الإلكترونية وخدمة الاستفسار عن طلب وخدمة إلغاء طلب مساعدة سكنية وخدمة طلب شهادة لمن يهمة الأمر وخدمة تسليم رسائل الموافقات وخدمة التعريف بقائمة المقاولين والاستشاريين وخدمة التعريف باللوائح والقوانين والإجراءات وخدمة "تواصل معنا" وخدمة استلام الاقتراحات والملاحظات عن طريق "بوابة حكومتي" وخدمة التعريف بنماذج الوحدات السكنية المقدمة وخدمة التوعية والإرشاد السكني وخدمة متابعة المشاريع للمستفيدين والمقاولين والاستشاريين. إضافة إلى ذلك، تضم الخدمات الذكية 15 خدمة أخرى تستغرق يوم عمل واحداً أغلبها تختص بعمل الاستشاريين.

خدمة وفر


ويقدم البرنامج خدمة "وفر" التي تخول المستفيدين من المساعدات السكنية الحصول على خصومات تصل إلى 50% من القيمة الأساسية المعروضة في الأسواق ويمكن للمستفيدين تعبئة نموذج الحصول على تخفيض لأسعار مواد البناء واعتماده من البرنامج وتقديمه للشركة للحصول على نسبة الخصومات. وبلغ عدد الاتفاقيات التي أبرمها البرنامج من خلال الخدمة 131 شركة تقدم أسعار مخفضة للمستفيدين وتحقق استراتيجية البرنامج الرامية إلى خفض تكاليف البناء. ويمكن للمستفيدين الحصول على قائمة الشركات التي تقدم عروضاً مخفضة على منتجاتها من قسم تطوير المشاريع بالبرنامج أو من خلال زيارة موقع البرنامج الإلكتروني www.szhp.gov.ae . وتسهل خدمة "وفر" على المواطنين المستفيدين من المساعدة المالية استغلال المساعدة بالشكل الأمثل وذلك عن طريق توفير خيارات متعددة تتلائم وقدراتهم المالية وتوفر لهم الاستقرار السكني.


 

أسماء المستحقين

 

أبــــوظبــــــــــي


م                         الاســـــــــــــم


1.        عبدالله احمد علي محمد المرزوقي


دبـــــــــــــي


م                    الاســـــــــــــم


2.        احمد مراد محمد علي البلوشى
3.        ثاني عبدالله راشد عيسى الفلاسي
4.        جاسم سلمان سلطان مرزوق
5.        حمد ابراهيم سالم صقر الشامسي
6.        خليفه يوسف احمد حسين الثويني
7.        خليل ابراهيم صالح محمد
8.        راشد عبدالله علي محمد الوري
9.        زينب جمعه داوود
10.        سلامه صالح سعيد
11.        سلمان غانم سلمان سيف بوذينه السويدي
12.        شاهين علي عبدالله ابراهيم بن شاهين
13.        عادل عبيد خميس عيال سالمين
14.        عبيد سعيد بخيت
15.        علي سالم علي طحنون النقبي
16.        علي سيف راشد محمد الوعيل السويدي
17.        فرزانه حسين محمد
18.        محمد علي محمد علي سرور النقبي
19.        منصور محمود عبدالله محمد خوري
20.        موزه ناصر سعيد الحارثي
21.        ناصر احمد عبدالله محمد عبدالرحمن
22.        وحيد سالم مبارك سعيد


الشارقــــــــــة


م                      الاســـــــــــــــم


23.        ابراهيم احمد ابراهيم على اللوغاني
24.        ابراهيم احمد محمد حسن عبدالله ال علي
25.        ابراهيم عبدالرحيم ابراهيم فكري البستكي
26.        احمد خميس خليفة خميس العريمي ال علي
27.        احمد سيف مطر عبدالله الزعابي
28.        احمد عبدالكريم عبدالله محمد صابر الاميري
29.        احمد عبدالله علي الفهيم زرعوني
30.        احمد غلام حسين ميرزا ابراهيم رحماني الجسمي
31.        احمد محمد عبدالرحمن عبدالله ال علي
32.        احمد محمد على حسن الدرمكى
33.        اسماعيل حسين جلال
34.        أحمد عبدالرحمن السيد أحمد الهاشمي
35.        بدرية عبدالرحمن محمد جاسم بنى حماد
36.        تركي احمد محمد المدفع
37.        جابر غلوم عبدالله محمد الجسمي
38.        جابر محمد خليل محمد الملا
39.        جاسم محمد عبدالله محمد ال علي
40.        جمال صالح محمد احمد الزرعوني
41.        جمعه عبدالله جمعه محمد بهارون
42.        حسن امين يعقوب
43.        حسن عبدالرحمن حسن عبدالله الحمادي
44.        حسن محمد حسن العبدولي
45.        حمد جمعه حمد بن كلى آل علي
46.        حمد عبدالرزاق احمد رشيد محمد بني رشيد
47.        حمدان عسكر اسماعيل محمد العسكر
48.        حميد احمد غفور شاكري ال علي
49.        حميد عبدالحميد عبدالله محمد ال علي
50.        خالد اسماعيل عبدالحميد محمد العسكر
51.        خالد حسن علي احمد المرزوقي
52.        خالد علي عبدالله مراد الرئيسي
53.        خالد محمد احمد الرضوان ال علي
54.        خالد محمد عبدالله اللوغاني ال علي
55.        خالد مراد عبدالله محمد البلوشي
56.        خليفه أحمد محمد عباس المرزوقي
57.        درويش محمد حسين
58.        زهرة عباس علي احمد
59.        سالم جمعة حمدان سليمان المراشده
60.        سالم سعيد سالم الجعيدي
61.        سعود احمد ابراهيم احمد
62.        سعيد راشد سيف صنقور الزعابي
63.        سعيد محمد حسن
64.        سعيد محمد سعيد علي السعدن النقبي
65.        سعيد هادي الحمد
66.        سلطان محمد سعيد حسن الغيلي الزعابي
67.        سلطان موسى حسن محمد الزعابي
68.        سندية عبيد سعيد
69.        سيف محمد حسن محمد الطنيجي
70.        صالح عبدالله يوسف صالح الحمادي
71.        صالح يوسف حسن العبيدلي
72.        صلاح خميس حميد خلفان ال علي
73.        طارق مراد محمد مير البلوشي
74.        عادل عبدالله خميس المعمري
75.        عادل محمد احمد الرضوان ال علي
76.        عائشة راشد خميس الدرمكي
77.        عبد العزيز راشد سعيد راشد الشحي
78.        عبدالرحمن حسن مراد محمد ميراك
79.        عبدالرحمن خليفة سيف خلفان الشاعر السويدي
80.        عبدالرحمن سلطان راشد الشحصى الزعابي
81.        عبدالرحمن عبدالله حميد ال علي
82.        عبدالرحمن علي جلال علي راشد
83.        عبدالرحيم امين عبدالرحيم عبدالله الزرعوني
84.        عبدالعزيز احمد احمد محمد عبدالله النخيلاوي
85.        عبدالعزيز احمد عبدالعزيز احمد الزرعوني
86.        عبدالعزيز محمد احمد السراح
87.        عبدالله اسماعيل جمعه الجني
88.        عبدالله خلف راشد خلف
89.        عبدالله سعيد احمد محمد الطنيجي الغافري
90.        عبدالله علي عبدالكريم ناصر الحوسني
91.        عبدالله محمد عبدالله حسين المازمي
92.        عبدالله محمد محمد حسن نزواني المراشده
93.        عصام حسن جاسم احمد الحوسني
94.        علي حمود تميم راشد الكتبي
95.        علي عبدالرحيم محمد محمود الزرعوني
96.        علي عبدالله علي احمد الحاج الحوسني
97.        علي عبدالله علي بن عبود النقبي
98.        علي يوسف أحمد عبدالله حسين البناي
99.        عمر سلطان راشد محمد جاسم الشحصي الزعابي
100.        عمر علي يوسف ميران الرئيسي
101.        عمر محمد خلف محمد صالح الزعابي
102.        عمران عباس تيمور ميرزا
103.        عيسى عبدالله يوسف عبدالله الهوتي
104.        فاطمه عبدالرحمن عبدالله
105.        فهد سالم محمد علي المطروشي
106.        فهد عيسى محمد عيسى البلوشي
107.        فيصل حسن محمد عبدالله ال علي
108.        فيصل سلطان محمد صالح ال صالح الطنيجي
109.        محمد ابراهيم عبدالله محمد الدرمكي
110.        محمد احمد علي محمد الغاوي
111.        محمد احمد محمد على الحمادي
112.        محمد امين عبدالرحيم عبدالله الزرعوني
113.        محمد بيجال رحمت عثمان البلوشي
114.        محمد حسن غلوم احمد الحمادي
115.        محمد حسن كرم
116.        محمد راشد أحمد علي اليوحه النقبي
117.        محمد عبدالرحمن عبدالعزيز محمد الملا
118.        محمد عيسى يوسف عبدالله الدرمكي
119.        محمد مطر سالم جمعه بن حسين المراشدة
120.        منصور خير الله احمد عبدالله ال علي
121.        منى محمد سعيد الناعبي
122.        مهدي موسى احمد علي الرئيسي
123.        نادر احمد سعيد احمد العامري النقبي
124.        ناصر سلطان سعيد الحمودي القايدي
125.        ناصر عبدالله محمد باقر الحمادي
126.        هزاع محمد سعيد حسن الغيلي الزعابي
127.        هيثم راشد محمد عبدالله الشحصى الزعابي
128.        وليد خميس محمد عبيد اليماحي
129.        يوسف عبيد محمد مفتاح صالح الشاعر الزعابي


عجمـــــــــان


م                                 الاســــــــــــم


130.        احمد اسماعيل محمد عبدالله الحوسني
131.        احمد سالم راشد سالم تريس القمزي
132.        احمد عبدالله سلطان النعيمي
133.        احمد علي خادم علي الظاهري
134.        احمد غلام حياة البلوشي
135.        بطى محمد خليفة المويجعى الشامسي
136.        جواهر سلطان حمد علي سليمان الشامسي
137.        حسن عبيد سعيد سيف الحاج الشامسي
138.        حمد غلام نظر محمد رحمة
139.        خالد خليفه بلال خليفه المذن
140.        خالد محمد غلام محمد
141.        سعود سالم عبيد سيف السويدي
142.        سعيد جمعة خميس سعد
143.        سعيد مصبح سعيد محيل الكعبي
144.        سليمان احمد حسين سليمان الرئيسي
145.        سيف خالد احمد خالد الشحي
146.        عابد علي عبدالله صالح الرئيسي البلوشي
147.        عبدالخالق محمد عبدالله بوحامر العوضي
148.        عبدالرحمن مطر جمعة عبيد الكعبي
149.        عبدالله حيدر تاج الدين عثمان البلوشي
150.        عبدالله محمد عبدالرحمن عبدالرحيم العوضي
151.        علي سعيد خلف جميع الكعبي
152.        عمر احمد سعيد بن عمير المهيري
153.        عيد ثاني وليد ثاني النعيمي
154.        عيسي سالم احمد احمد حليس الكعبي
155.        عيسي عبدالغفور محمد ركناه العوضي
156.        فاطمه علي عبيد حسن المهيري
157.        فهد سالم عبدالله سعيد الكعبي
158.        ماجد حمد ماجد سالم المطروشي
159.        مانع عبيد خادم عبدالله الكعبي
160.        محمد حسن عبدالله الخبي الشحي
161.        محمد سعيد خميس راشد المزروعي
162.        محمد عبدالرزاق علي محمد العوضي
163.        مروان يوسف حارب خميس الشامسي
164.        ياسر حسن عبدالله الظهوري
165.        يعقوب احمد سليمان علي عبدالله الظاهري


أم القيويـــــــــن


م                              الاســـــــــــــم


166.        ابراهيم علي حميد منكوس ال على
167.        جاسم سيف جاسم حميد
168.        جاسم عبدالله محمد بن عمير ال علي
169.        حسن علي حاتم علي الشامسي
170.        حسن علي محمد علي عاشوري
171.        خالد علي محمد علي العاشوري
172.        خلفان سلطان على عبيد الشويخ
173.        راشد محمد عبيد الغص ال على
174.        سالم عبيد حميد سالم ال علي
175.        سعيد حمد سالم الحمر ال علي
176.        سلطان راشد محمد راشد بن عسكور العليلي
177.        سلطان سالم نايع سالم الغفلي
178.        سيف سالم سيف عبيد
179.        عبدالرحمن عبدالله راشد بن حسين
180.        عبدالله حسين حسن علي المنصوري
181.        عبيد غانم جاسم الصقال ال علي
182.        محمد حسن عبيد النجار ال علي
183.        ناصر جمعه حسن مبارك ال علي


رأس الخيمـــــــــــة


م                                 الاســـــــــــم


184.        ابراهيم جاسم يعقوب ابراهيم المنصوري
185.        ابراهيم سالم جاسم صالح سمحان النعيمى
186.        ابراهيم سالم حسن علي عنون النعيمي
187.        ابراهيم سلطان ابراهيم عبيد سيف كرم النعيمي
188.        ابراهيم علي سالم عبدالله النعيمي
189.        ابراهيم موسى احمد عبدالله مسلوه البلوشي
190.        احمد ابراهيم احمد عبيد محمد الظفيري
191.        احمد راشد سالم عبدالرحمن رابوي العلي
192.        احمد سعيد علي عبدالله الشحي
193.        احمد سعيد محمد عبيد الغنبير بني شميلي
194.        احمد سيد علي حسن
195.        احمد عبدالله احمد ثويني الشحي
196.        احمد عبدالله سعيد على يماع الشحي
197.        احمد عبدالله محمد احمد دريويش
198.        احمد محمد ابراهيم احمد عكية النعيمي
199.        احمد محمد احمد رحمه الطنيجي
200.        احمد محمد احمد علي حيسوم الشحي
201.        احمد محمد سليمان زيد الشحي
202.        احمد محمد علي عبدالغفور العوضي
203.        اسماعيل جمعه الماس مبارك صنقاح
204.        بدر عثمان عبدالله محمد المطوع
205.        بدر علي جمعه رمضان
206.        بطي سالم خليفة سيف الدهماني
207.        جابر سعيد احمد الاصمي الشحي
208.        جاسم محمد جاسم محمد الخراز الزعابي
209.        جاسم يوسف جاسم بو الحمام النعيمي
210.        جمعه راشد حميد الغويص السويدي
211.        جمعه سعد جمعه محمد المرزوقي
212.        حسن سعيد سيف سالم الخنبولي
213.        حسن سليمان حسن هلال الشحى
214.        حسن علي زيد منصور الشحي
215.        حسن محمد راشد علي الظهوري
216.        حسن محمود عبدالله حسن النخيلاوي المنصوري
217.        حمدان راشد سيف عبيد اليتيم المزروعي
218.        حمدان سعيد محمد سعيد سالم الدهماني
219.        خالد احمد علي حسن الشحي
220.        خالد عبدالباسط محمد الياس الشحي
221.        خالد عبدالرحيم اسماعيل عبدالرحيم كندر
222.        خالد عبدالله سعيد عبدالله قابوعي الشحي
223.        خالد علي ابراهيم مراد البلوشي
224.        خالد محمد سليمان علي العبار المهيري
225.        خالد يوسف محمد أحمد مندني
226.        خليفة حسن محمد مرسي السخاوي
227.        خميس ابراهيم جابر حميد المحنه الزعابي
228.        راشد زيد سعيد زيد الشحى
229.        راشد سليمان سالم عمران الشميلى
230.        راشد سيف سالم عبيد الحريب المزروعي
231.        راشد سيف سعيد راشد المزروعى
232.        راشد شامبيه راشد سعيد البلوشي
233.        راشد محمد سعيد الحميدي الخنبولي
234.        راشد محمد سيف العويد المهيرى
235.        راشد محمد عبيد راشد المنصوري
236.        رائد محمد احمد العاجل الطنيجي
237.        زواد حسن زواد سعيد حسن الهادفي الشحي
238.        زيد راشد سعيد ساعد الشميلي
239.        زيد سعيد راشد زيد سعيد بن كشح الشميلي
240.        زيد عبدالله محمد زيد بوحميد الحبسي
241.        زيد علي يعقوب سعيد بن مزيود
242.        سالم شامبيه راشد سعيد البلوشي
243.        سالم عبيد ابراهيم عبيد الكاز النعيمي
244.        سالم غانم سالم مبارك الزعابي
245.        سعود سلطان علي محمد علي ابوليله ال علي
246.        سعيد احمد ابراهيم منخس الشحي
247.        سعيد راشد حسن الاصلي الزعابي
248.        سعيد راشد علي الشيوم الشحي
249.        سعيد عبدالله احمد محمد بن هندوان الشحي
250.        سعيد عبدالله سالم راشد بن نبهان الزعابي
251.        سعيد علي سعيد سالم سعيد المزروعي
252.        سعيد علي سعيد علي حمدوه الحبسي
253.        سعيد علي عبدالله سعيد سباع العلي
254.        سعيد محمد سعيد بن بخيت النعيمي
255.        سعيد محمد سعيد محمد شامس الشحي
256.        سعيد يهمور محمد سعيد الحبسي
257.        سعيد يوسف عبدالعزيز البناي الاحمد
258.        سلطان احمد محمد الشريف الزعابي
259.        سلطان راشد خليفه سالم الشاعر
260.        سلطان سعيد علي محمد العبد المزروعي
261.        سلطان عبدالله علي راشد سعيد راشدوه الحبسي
262.        سلطان علي راشد محمد المقدحي
263.        سلطان غانم حميد مطر زايد الشامسي
264.        سيف حميد مصبح علي بن سميط العلي
265.        سيف علي راشد تركي احمد بن حريميش الحبسي
266.        سيف علي سالم حسن الشرهان النعيمي
267.        شاهين احمد محمد المونه الحبسي
268.        شهاب احمد عبدالله الماء النعيمي
269.        شيخه راشد سلطان المنصور
270.        طالب ابراهيم حسن ابراهيم المذكور النعيمي
271.        طاهره سيد مختوم
272.        طلحه سعيد علي سعيد لحه الشحي
273.        عارف محمد سعيد سيف الشحي
274.        عائشه صالح علي العود
275.        عبدالرحمن عبدالله احمد عبدالواحد الشحي
276.        عبدالرحمن عبدالله حسين احمد المنصوري
277.        عبدالرحمن محمد عبدالله بن ربيع الطنيجي
278.        عبدالرحمن يوسف محمد اسماعيل العوضي
279.        عبدالسلام احمد عبداللطيف اسماعيل الشحي
280.        عبدالعزيز عبيد محمد راشد الحمر آل علي
281.        عبداللطيف كرم احمد علي البلوشي
282.        عبدالله راشد احمد راشد الشحي
283.        عبدالله راشد علي رشدوه سعيد الحبسي
284.        عبدالله سعيد احمد حسن محمد النقبي
285.        عبدالله سعيد سالم الغناه الغافري
286.        عبدالله سعيد علي محمد الصغير
287.        عبدالله سيف سعيد سيف بن درويش
288.        عبدالله سيف سليمان مسعود محمد سالم
289.        عبدالله صالح احمد صالح احمد الجلي
290.        عبدالله علي احمد عبدالله الشحي
291.        عبدالله محمد خميس الشحي
292.        عبدالله محمد راشد محمد الريامي
293.        عبدالله محمد على محمد الشري
294.        عبدالوهاب يوسف عبيد جاسم النعيمي
295.        عبيد حسن محمد عبيد
296.        عبيد سيف عبيد سويلم المزروعي
297.        عبيد علي سالم الشرهان النعيمي
298.        على احمد محمد عبد الرحمن الشحي
299.        على سعيد راشد احمد المطير الحبسي
300.        على سليمان محمد سليمان علاوى
301.        علي ابراهيم عبدالرحمن المشرخ البلوشي
302.        علي ابراهيم علي محمد الحديدي العلي
303.        علي أحمد علي سالم المهبوبي الشحي
304.        علي جعفر كيدي عبدالله جاسم الباني
305.        علي جمعه محمد المرزوقي
306.        علي راشد سعيد يهمور الحبسي
307.        علي سالم سعيد حسن القبوعي الشحي
308.        علي سالم سعيد محمد عايش القايدي
309.        علي سعيد عبيد المطوع القايدي
310.        علي سعيد محمد علي الشحي
311.        علي عباس علي عباس حسن الطاهري
312.        علي محمد علي عبدالله الشهياري المزروعي
313.        علي محمد علي فرحان الحضرمي
314.        عمر أحمد عبدالرحمن احمد صالح الشحي
315.        عمر راشد عبدالله رييل الحبسي
316.        عمر عبيد علي محمد العبد المزروعي
317.        عمر عبيد علي ناصر طحنون
318.        عمر محمد رسول محمد مندني العوضي
319.        عيد اسماعيل باروت السميخ
320.        عيسى صالح عبيد سالم المعمري
321.        فاضل هاشم صالح محمد الظفير
322.        فاطمه فايز سعيد
323.        فهد علي عبدالرحمن هاشم
324.        فيصل سعيد محمد بن سويد الشحي
325.        فيصل عيسى ماسا علي المهري
326.        ماجد غانم حميد مطر زيد الشامسي
327.        مايد حسن محمد زويد الظهوري
328.        محمد احمد علي احمد المتابع الشحي
329.        محمد احمد علي محمد الشحي
330.        محمد جمعه سعد عمر الحبشي ال علي
331.        محمد جمعه علي الرديمي الشحي
332.        محمد حسن ابراهيم جمعة البلوشي
333.        محمد حسن عبيد حميد النقبي
334.        محمد حسن موسى احمد مسلوه البلوشي
335.        محمد حمدان يهمور محمد الحبسي
336.        محمد راشد ابراهيم محمد البكر
337.        محمد راشد محمد ساعد الشميلي
338.        محمد سالم سعيد سالم المزيود الشحي
339.        محمد سعيد على الشحى
340.        محمد سعيد علي علاي الشحي
341.        محمد سيف هلال محمد الشحي
342.        محمد عبدالرحمن عبدالله الشتيري الطنيجي
343.        محمد عبدالرحمن محمد الحمادي
344.        محمد عبيد محمد كنفش الزعابي
345.        محمد علي حسن البيض الشميلي
346.        محمد علي حسن علي الشحي
347.        محمد علي محمد شريف علي مندل الفضلي
348.        محمد عيسى حسين الحمادي
349.        محمد يحيى محمد المعز
350.        مشعل عبدالله محمد علي الحيسوم الشحي
351.        مصبح خليفه ثابت مصبح القايدي
352.        معاذ عبدالله سالم راشد الزعابي
353.        منصور بلال حمد بلال البلوشي
354.        ناصر علي محمد سالم الشحي
355.        نبيل حسن عبد الرحمن نصيب الطنيجي
356.        وليد خميس خميس الحيلي الخنبولي
357.        وليد علي احمد الزيره الشامسي
358.        ياسر عبدالله علي جاسم الحياي الطنيجي
359.        يوسف احمد محمد برحمه آل علي
360.        يوسف عبدالله علي السعدي المنصوري


الفجيـــــــــــــرة


م                       الاســــــــــــــم


361.        ابتهال عبدالرحمن شمسان
362.        ابراهيم سعيد حمدان خميس الظنحاني
363.        ابراهيم عبدالله خميس محمد القريني
364.        ابراهيم عبدالله سعيد العوشري الطنيجي
365.        احمد راشد محمد عبدالله الكعبي
366.        احمد سالم احمد سالم اللاغش العنتلي
367.        احمد سالم غاصب علي العبدولي
368.        احمد سعيد راشد سعيد راشد الواوي الظنحاني
369.        احمد سليمان محمد سليمان هنداسي
370.        احمد عبدالله حميد محمد الحنطوبي
371.        احمد عبدالله سعيد عبدالله العبدولي
372.        احمد علي عبدالله محمد العبدولي
373.        احمد علي محمد خصيف الظنحاني
374.        احمد مبارك سيف راشد المزروعي
375.        الشيخ على سرور محمد سيف الشرقي
376.        ايمن محمد عبيد علي السلامي
377.        آمنة عبيد خلف المسماري
378.        بخيت سالم خميس سبيت الخالدى
379.        حسن راشد احمد راشد الحساني
380.        حسن سالم عبيد مبارك الحمودي
381.        حسن سعيد عبدالله علي العبودي المدحاني
382.        حسن علي احمد محمد الصغيري الحمودي
383.        حسن محمد عبدالله محمد
384.        حسن هاشل علي رشاد الصريدي
385.        حسن يوسف عبيد محمد النعيمي
386.        حليمة حسن عباد
387.        حمد عبدالله خميس محمد الهيلي الزيودي
388.        حمد محمد خميس محمد الصريدي
389.        حمد محمد سالم سليمان خرخش الزيودي
390.        حمدان جلال حسين مختار
391.        حميد عبدالله سعيد سليمان راشد ظنحاني
392.        خالد سليمان سعيد سليمان الظنحاني
393.        خالد عبيد مبارك عبيد الطنيجي
394.        خالد علي خليفه سلطان الحمودي
395.        خالد محمد فهم حسن الحمودي
396.        خليفة علي سيف محمد العطر الظنحاني
397.        خميس احمد محمد عبدالله الزيودي
398.        خميس عبدالله خميس محمد الزيودي
399.        خميس محمد خميس محمد علي غيلاني
400.        درويش محمد سعيد خلفان
401.        راشد خميس محمد مطر الصريدي
402.        راشد زايد راشد محمد الزيودي
403.        راشد على سعيد على اليماحى
404.        راشد محمد عبدالله محمد الحفيتي
405.        راشد محمد علي محمد السو الحساني
406.        سالم راشد سليمان العبد الزيودي
407.        سالم سيف سالم الكندي
408.        سالم عبدالله علي محمد الزيودي
409.        سالم محمد سالم محمد الضب اليماحي
410.        سامي محمد دويب محمد رحمه الحمودي
411.        سعيد أحمد عبيد أحمد عبيد الحمودي
412.        سعيد خميس علي عبود بن عبود اليماحي
413.        سعيد علي راشد خميس الزيودي
414.        سعيد محمد احمد خصيف الظنحاني
415.        سعيد محمد حسن سالم الحنطوبي
416.        سعيد محمد سعيد حسن الظنحاني
417.        سعيد محمد علي سعيد العبدولي
418.        سليمان احمد عثمان مبارك الحمودي
419.        سيف عبدالله سيف عبدالله اليماحي
420.        سيف عبيد علي الخال السويدي
421.        طالب راشد علي محمد
422.        عادل حمد سليمان محمد المطلعي اليماحي
423.        عادل سعيد عبيد سعيد الهنداسي
424.        عادل عبدالله علي محمد اليماحي
425.        عبدالسلام علي ابراهيم محمد
426.        عبدالعزيز راشد مراد حسن البلوشي
427.        عبدالله احمد سليمان محمد الخضيري
428.        عبدالله خلفان علي محمد خلفان النعيمي
429.        عبدالله خليفة مصبح محمد الجابري
430.        عبدالله راشد احمد ضاوي اليماحي
431.        عبدالله راشد سعيد برشود المرشدي
432.        عبدالله سالم حمدان علي الزيودي
433.        عبدالله سعيد محمد حمدان الحمودي
434.        عبدالله كرم جاسم محمد الريايسة
435.        عبدالله محمد سالم سليمان خرخش الزيودي
436.        عبدالله محمد على سالم المكسح السماحي
437.        عبدالله محمد علي سبيت الزيودي
438.        عبدالله محمد هنيدي محمد اليماحي
439.        عبدالله هويشل هويشل غريب الصريدي
440.        عبيد محمد عبيد خميس الظنحاني
441.        عرفات حسين محمد أمانة المقطري
442.        علي خميس علي برمان الزحمي
443.        علي ربيع سعيد ربيع الحمودي
444.        علي صالح محمد بن الشيخ الهاشمي
445.        علي عبدالله سعيد محمد اليماحي
446.        علي عبدالله علي خميس الظنحاني
447.        علي عبدالله محمد علي الزيودي
448.        علي عبيد راشد عبيد الحفيتي
449.        علي محمد عبدالله سعيد عبدالله الفيل اليماحي
450.        علي مسعود خلفان الملاحي
451.        عمر علي سيف محمد العطر الظنحاني
452.        فهد احمد سالم خرخش الزيودي
453.        فهد راشد علي راشد الحفيتي
454.        فهد علي محمد عبيد الرولي الزيودي
455.        مبارك سعيد عبدالله عباد الظنحاني
456.        مبارك عبيد سعيد مبارك حميدي
457.        محمد احمد سعيد راشد خميس مخمسي
458.        محمد حسن جمال محمد البلوشي
459.        محمد خلفان محمد عبدالله الظنحاني
460.        محمد خميس حسن احمد الزيودي
461.        محمد راشد عبدالله راشد العود الظنحاني
462.        محمد سالم سعيد احمد الزيودي
463.        محمد سليمان سيف الحوسني
464.        محمد عبدالرحمن مراد سلطان البلوشي
465.        محمد عبدالله حسن راشد المرشدي
466.        محمد مسعود مبارك سبيت المسماري
467.        مريم عبدالله سعيد
468.        مصعب احمد راشد عبيد اللاغش الظنحاني
469.        مكتوم راشد سعيد زهرو الشحي
470.        موسي عبدالله موسي عبدالله الملا الريسي
471.        هزاع راشد سعيد راشد
472.        هزاع علي محمد حمود الصريدي
473.        وليد احمد سالم سليمان خرخش الزيودي

Email