تنفيذاً لتوجيهات خليفة وأوامر محمد بن زايد

تسليم مواطنة مُسنّة مسكنها الجديد في الفلاح

خلال تسليم بخيتة العامري مفتاح مسكنها الجديد البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

ضمن توجيهات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وأوامر الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، واصلت بلدية أبوظبي تسليم بيوت مشروع الفلاح إلى المواطنين، حيث وصلت نسبة إنجاز التسليم 553 مسكناً، بنسبة تتجاوز 80 % من العدد الكلي. كما نفذ فريق العمل في إدارة خدمة العملاء عملية تسليم بيت لمواطنة من كبار السن عبر خدمة السيارات المتنقلة التي توفرها البلدية لعملائها من هذه الفئة الاجتماعية الغالية، من دون الحاجة للحضور إلى مركز البلدية لإتمام الإجراءات، وذلك في مقر إقامتها في منطقة زاخر بمدينة العين.

خدمة حضارية

ويأتي هذا الأمر تأكيداً على حرص البلدية على تقديم كافة التسهيلات للمواطنين، وتفعيل الخدمة الحضارية التي أطلقتها، والمتمثلة في تسخير سيارات الخدمة المتنقلة التي تستطيع البلدية بموجبها إيصال خدماتها لعدد من شرائح المجتمع، ككبار السن وغيرهم من ذوي الاحتياجات الخاصة، إلى مقرات وجودهم ومنازلهم دون أي عناء.

وأتم فريق البلدية جميع الإجراءات في منزل المواطنة، وتم تسليمها مفتاح البيت، نظراً لاحتواء سيارة الخدمة المتنقلة على جميع التجهيزات المكتبية التي تؤهل الموظفين لتقديم الخدمات على أتم وجه.

شكر وتقدير

ورفعت بخيتة معنس يزرب سالم العامري، ونجلها مبخوت محمد، الذي حضر إجراءات تسليم البيت، أسمى آيات الشكر والتقدير والعرفان إلى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وإلى الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، على توجيهات سموهما وحرصهما على توفير كل أسباب العيش الكريم للمواطنين.

وأكدا أن قيادتنا الحكيمة لا تدخر وسعاً في سبيل إسعاد شعب الإمارات، داعين الله تعالى أن يديم على الإمارات النعم والخيرات، وثمنا بكل التقدير الخدمات الحضارية التي تقدمها البلدية للمواطنين، وحرصها على إيصال الخدمات للناس في بيوتهم، معبرين عن سرورهما لوصول فريق بلدية مدينة أبوظبي، وتقديم مفاتيح البيوت بأسلوب راق، أدخل السعادة على جميع أفراد الأسرة.

Email