تدشين أول حضانة أطفال داخل حديقة حيوانات على مستوى المنطقة

ت + ت - الحجم الطبيعي

افتتح  ناصر لخريباني النعيمي،  رئيس  مجلس إدارة  حديقة  الإمارات  للحيوانات، حضانة الأطفال بارني هوم، والتي تعدّ أول حضانة أطفال في المنطقة،  على أرض حديقة الإمارات  للحيوانات في منطقة  الشهامة  بأبوظبي .

وأكد  أن المشروع  يسهم بفاعلية في صقل  تنشئة الأطفال، من خلال تفاعلهم مع الحيوانات ومشاهدتها على أرض الواقع؛ عوضاً عن مشاهداتها على أوراق الكتب و المجلات، ما يسهم في  تعزيز  الأسلوب التربوي لتعليم النشء بعض القيم المكتسبة من التفاعل مع الحيوانات كالرحمة  والمسؤولية حين يشعر الطفل بأنه مسؤول عن ديمومة حياة الحيوانات؛ من خلال إطعامها ورعايتها، موضحاً  أنه  تم الاتفاق  مع مستثمر الحضانة على تخصيص مقاعد لذوي الإعاقة  و أبناء الأرامل .

وتعتمد حضانة بارني التي تأخذ مكاناً مميزاً في حديقة الإمارات للحيوانات أساليب تربوية عالمية بتنشئة الجيل الصاعد على أحدث الأساليب التربوية والعلمية؛ لتهيئتهم بفاعلية الى المراحل الدراسية التالية على اختلاف المناهج دون شعور الطفل بأن المناهج المتنوعة أصبحت غريبة عليه. 

وتضم  الحضانة  مناطق مخصصة للعب وتعليم الصغار على  مهارات اللغة والعلوم؛  وتعزز القيم  الإيجابية  في نفوسهم، مثل التميز والاحترام والتآلف والتعاون والمتعة،  في بيئة  مثالية   ومحفزة،  وعيادة  طبية  تم  تجهيزها  وفق أفضل  المعايير العالمية  المتخصصة.
 

Email