وسمها جمع مليوناً و800 ألف شخص بمشاركة كبيرة

«براند دبي» تكرم الفائزين في مسابقة «عيدنا في دبي»

منى المري تكرم الفائزين البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

 

كرم المكتب الإعلامي لحكومة دبي الفائزين في مسابقة «عيدنا في دبي»، التي أطلقها «براند دبي» لعكس مظاهر الاحتفال بعيد الفطر السعيد في دبي، حيث فاز عن فئة أفضل صورة منال عيضة عبود العامري، فيما حصدت ريم عبيد علي عبد الله جائزة أفضل مقطع الفيديو، وحصل كل فائز خلال حفل أقيم في مقر المكتب على 20 ألف درهم.

وقالت منى المري، مدير عام المكتب الإعلامي: «أود أن أعبر عن شكري لكافة المشاركين في المسابقة، لقد تقلينا عددا كبيرا من المشاركات المميزة من داخل الدولة وخارجها ما يعكس المكانة الكبيرة التي وصلت إليها دبي كوجهه سياحية عائلية»، مشيرة إلى الفترة المقبلة ستشهد إطلاق مبادرات ومشروعات فنية وثقافية متنوعة من «براند دبي».

فرحة

وعكست الأعمال الفائزة فرحة الأطفال بالعيد حيث عبرت الصورة الفائزة عن طفلين يحتفلان بالعيد، فيما تناول مقطع الفيديو الفائز احتفال مجموعة من الأطفال بالعيد في دبي مول.

ورصدت الصور ومقاطع الفيديو المشاركة في المسابقة بشكل عام تنوع مظاهر الاحتفال بالعيد حيث فضل الكثيرون الذهاب إلى الأماكن السياحية المختلفة في الإمارة والتي تتزين بمبانٍ ذات طابع معماري مميز وفريد مثل برج خليفة، وفندق برج العرب، فيما فضل آخرون مراكز التسوق مثل دبي مول.

سعادة

وقالت منال عيضة عبود العامري، (الطالبة في كلية التقنية العليا) القادمة من أبوظبي: «أشعر بسعادة بالغة بعد الفوز، لقد رأيت وسم المسابقة وقررت المشاركة فيها ولم أكن أتصور أن تحصد صورتي المركز الأول فالتصوير بالنسبة لي مجرد هواية».

وأكدت ريم عبيد علي عبد الله، (طالبة هندسة معمارية في جامعة الشارقة): «استخدم «الانستغرام» بشكل يومي، وعندما رأيت المسابقة أعجبت بالفكرة، وقررت الاشتراك كي أبرز موهبتي في التصوير، وفكرة الفيديو كانت واضحة بالنسبة لي، لأن دبي هي أفضل مكان للاحتفال بالعيد، والأطفال هم أفضل من يعبر عن الفرحة، لذلك قررت تصوير الفيديو خلال زيارة العائلة لدبي مول».

مسابقة

وكانت «براند دبي» قد أطلقت مسابقة «عيدنا في دبي» خلال الفترة من 25 إلى 31 يوليو الماضي، وقد أعلنت لجنة المسابقة أنها تلقت نحو ثلاثة آلاف صورة ومقطع فيديو قام المشاركون بتحميلها من خلال مواقع التواصل الاجتماعي (تويتر، وانستغرام)، فيما وصل وسم المسابقة إلى نحو مليون و800 ألف شخص. وأكدت اللجنة أن عملية اختيار الفائزين لم تكن سهلة على الإطلاق حيث إن عددا كبيرا من الأعمال المشاركة اتسم بالإبداع والموهبة، كما تأتي مسابقة «عيدنا في دبي» ضمن باقة من المبادرات والمشروعات التي تنوي «براند دبي» إطلاقها عبر وسائل التواصل الاجتماعي خلال الفترة المقبلة.

Email