وسط مشاركة كبيرة وتداول وسمها بين مليون و800 ألف شخص على الإنترنت

براند دبي تعلن عن الفائزين في مسابقة عيدنا في دبي

  • الصورة :
  • الصورة :
صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

تم اليوم الإعلان عن الفائزين في مسابقة "عيدنا في دبي"، التي أطلقتها "براند دبي" أحد مشاريع المكتب الإعلامي حيث اختارت لجنة المسابقة أفضل صورة وأفضل مقطع فيديو يعكسان مظاهر الاحتفال بعيد الفطر المبارك في إمارة دبي. وفاز عن فئة الصور منال عيضة عبود العامري، فيما حصدت ريم عبيد علي عبد الله جائزة أفضل مقطع الفيديو. وقام مسئولو "براند دبي" باستقبال الفائزين خلال حفل أقيم في مقر المكتب الإعلامي لحكومة دبي وتسليمهم الجوائز التي بلغت قيمتها 40 ألف درهم – بواقع 20 ألف درهم لكل فئة-.

أطلقت "براند دبي" مسابقة "عيدنا في دبي" خلال الفترة من 25 إلى 31 يوليو 2014، وقد أعلنت لجنة المسابقة أنها تلقت نحو ثلاثة آلاف صورة ومقطع فيديو قام المشاركون بتحميلها من خلال مواقع التواصل الاجتماعي (تويتر، وانستغرام)، فيما وصل وسم المسابقة إلى نحو مليون و800 ألف شخص. وأكدت اللجنة أن عملية اختيار الفائزين لم تكن سهلة على الإطلاق حيث أن عدد كبير من الأعمال المشاركة اتسم بالإبداع والموهبة.
 
وفي تصريحها عن المسابقة قالت سعادة منى المري، مدير عام المكتب الإعلامي لحكومة دبي: "في البداية أود أن أعبر عن شكري لكافة المشاركين في المسابقة. لقد تقلينا عدد كبير من المشاركات المميزة من داخل الدولة وخارجها ما يعكس المكانة الكبيرة التي وصلت إليها دبي كوجهه سياحية عائلية." وأضافت المري: "سوف تشهد الفترة المقبلة إطلاق مبادرات ومشروعات فنية وثقافية متنوعة من "براند دبي".

وعكست الأعمال الفائزة فرحة الأطفال بالعيد حيث عبرت الصورة الفائزة عن طفلين يحتفلان بالعيد، فيما تناول مقطع الفيديو الفائز احتفال مجموعة من الأطفال بالعيد في دبي مول. وقد رصدت الصور ومقاطع الفيديو المشاركة في المسابقة بشكل عام تنوع مظاهر الاحتفال بالعيد في دبي حيث فضل الكثيرون الذهاب إلى الأماكن السياحية المختلفة في الإمارة والتي تتزين بمبانٍ ذات طابع معماري مميز وفريد مثل برج خليفة، وفندق برج العرب، فيما ذهب آخرون إلى مراكز التسوق مثل دبي مول.

وعند قدومها من أبوظبي لاستلام جائزة أفضل صورة قالت منال عيضة عبود العامري، الطالبة في كلية التقنية العليا: "أشعر بسعادة بالغة بعد الفوز، لقد رأيت وسم المسابقة وقررت المشاركة فيها ولم أكن أتصور أن تحصد صورتي المركز الأول فالتصوير بالنسبة لي مجرد هواية".

وصرحت ريم عبيد علي عبد الله، التي أوشكت على الانتهاء من دراسة الهندسة المعمارية في جامعة الشارقة، والفائزة عن فئة أفضل مقطع فيديو قائلة: "أنا استخدم "انستغرام" بشكل يومي، وعندما رأيت المسابقة أعجبت بالفكرة، وقررت الاشتراك كي أبرز موهبتي في التصوير. فكرة الفيديو كانت واضحة بالنسبة لي، دبي هي أفضل مكان للاحتفال بالعيد، والأطفال هم أفضل من يعبر عن الفرحة، لذلك قررت تصوير الفيديو خلال زيارة العائلة لدبي مول".

تأتي مسابقة "عيدنا في دبي" ضمن باقة من المبادرات والمشروعات التي تنوي "براند دبي" إطلاقها عبر وسائل التواصل الاجتماعي خلال الفترة المقبلة.

 

Email