المشاركون في جلسة لمبادرة «قيادات في خدمتـكم» ناقشت خدمات مستشفى لطيفة

30% غير ملتزمين بمواعيد عيادات «صحة دبي»

خلال تدشين العيادة الوقفية من المصدر

ت + ت - الحجم الطبيعي

 

بلغت نسبة مراجعي عيادات هيئة الصحة غير الملتزمين بمواعيدهم 30 % ، بحسب إحصاءات الهيئة التي عرضت خلال مبادرة «قيادات في خدمتكم»، واستعرض الأطباء خلال جلسة عقدت حول الخدمات التي يقدمها مستشفى لطيفة للمرضى والمراجعين بشكل عام ضمن المبادرة، وشارك فيها الدكتور أحمد ابراهيم بن كلبان المدير التنفيذي لقطاع خدمات المستشفيات، والدكتورة منى عبد الرزاق تهلك المدير التنفيذي لمستشفى لطيفة، الانجازات التي حققها مستشفى لطيفة الحاصل على لقب «صديق للطفولة» من قبل منظمة الأمم المتحدة للطفولة «اليونيسيف» لتطبيقه معايير محددة مرتبطة بالخطوات العشرة للرضاعة الطبيعية الناجحة ذات الانعكاس الايجابي على صحة الطفل، وهو ما يعكس التزام هيئة الصحة بدبي بمواصلة تقديم أفضل مستويات الرعاية الصحية وتطبيق السياسات والإجراءات والأنظمة المتعلقة بالرضاعة الطبيعية وبما يتماشى مع معايير منظمة الصحة العالمية واليونيسيف.

واشاروا الى الخدمات المتميزة التي يقدمها المستشفى الذي يعد أول مؤسسة طبية حكومية في إمارة دبي تحصل على الاعتماد الدولي من قبل الهيئة الدولية المشتركة (JCI) منذ عام 2007 بعد تطبيقه لكافة المعايير الإدارية والطبية والسريرية والتشخيصية والعلاجية الدولية المطبقة في المستشفيات العالمية وهو الأمر الذي وضعه في مقدمة المستشفيات المتخصصة بمجال الأمومة والطفولة في المنطقة.

جهود

وأشادت شيخة الرحومي مدير إدارة علاقات المتعاملين بهيئة الصحة بدبي بوعي افراد المجتمع المحلي وحرصهم على الاستفادة من هذه المبادرة التي تأتي ضمن استراتيجية الهيئة وجهودها المستمرة للتواصل مع المتعاملين عبر مختلف الوسائل والقنوات المتاحة والتعرف على مطالبهم واحتياجاتهم لإيجاد الحلول المناسبة لها لتحقيق رؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، لإسعاد الناس وخدمة المجتمع.

قنوات التواصل

وقالت الرحومي إن هذه المبادرة تعد احدى قنوات التواصل الفعال بين المتعاملين وقيادات الهيئة للتعرف على مطالب واحتياجات وآراء واقتراحات المتعاملين من خلال التواصل مع الرقم المجاني 800342 والاستفادة من هذه الملاحظات في تطوير وتحسين الخدمات المقدمة في مختلف مستشفيات ومرافق الهيئة. وأشارت إلى العديد من قنوات التواصل التي توفرها الهيئة للتواصل مع متعامليها ومنها الحضور الشخصي، البريد الالكتروني، مركز الاتصال، والانظمة الخاصة بالشكاوى والاقتراحات، الفاكس، الموقع الإلكتروني، ومواقع التواصل الاجتماعي.

Email