الأولى من نوعها لاكتشاف الأصوات الندية في القرآن

مؤسسة القرآن الكريم والسنة بالشارقة تكرم الفائزين في مسابقة أجمل تلاوة

المكرمون يتوسطهم بن دلموك والشامسي والحوسني من المصدر

ت + ت - الحجم الطبيعي

كرمت مؤسسة القرآن الكريم والسنة المطهرة الحكومية بالشارقة في حفلها الذي أقامته صباح أمس الأول بمقرها في مدينة الشارقة الفائزين في مبادرتها الأولى ومسابقتها الجديدة على مستوى الجوائز والمسابقات القرآنية المنتشرة في الدولة لاسيما في إمارة الشارقة وهي مسابقة الماهر بالقرآن الرمضانية ﻷجمل تلاوة قرآنية.

وتعد المسابقة، وهي الأولى من نوعها على مستوى الامارة، ضمن رؤية مؤسسة القرآن الكريم والسنة في الاعتناء بالأصوات ورفع مستوى التلاوة والأداء للطلاب في إمارة الشارقة ولأنها تقام لأول مرة تم تخصيصها للمواطنين الذكور في إمارة الشارقة عبر أربع فئات هي البراعم والاشبال والشباب والرجال. وتميزت المسابقة في الإقبال الكبير على فئاتها ليبلغ عدد المشاركين في الدورة الاولى 60 مشاركا فاز منهم تسعة مشاركين ممن يمتلكون أصواتا عذبة ندية في تلاوة وترتيل آيات القرآن الكريم.

بدأ الحفل، الذي حضره سلطان مطر بن دلموك رئيس مجلس إدارة مؤسسة القرآن الكريم الكريم والسنة وعمر الشامسي مدير المؤسسة وعبدالله خلف الحوسني رئيس قسم الشؤون التعليمية بالمؤسسة والمشاركون والفائزون وأولياء أمورهم والمدعوون، بكلمة لعريف الحفل منصور بالعجيد الكتبي ثم تلاوة آيات عطرة من الذكر الحكيم بصوت الحاصل على المركز الأول في المسابقة عبدالله علي المرزوقي.

ثم ألقى سلطان مطر بن دلموك رئيس مجلس إدارة مؤسسة القرآن الكريم الكريم والسنة كلمة أشاد فيها برعاية صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى للاتحاد حاكم الشارقة، حفظه الله ورعاه، لمؤسسة القرآن الكريم والسنة.

Email