احتفالات في الهواء الطلق على كورنيش القواسم

انخفاض الحرارة النسبي دفع الأسر إلى الاحتفال على كورنيش القواسم البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

 

ساعدت المساحات الخضراء الواسعة على كورنيش القواسم في رأس الخيمة على تلطيف حرارة الجو في الفترة المسائية خلال عطلة عيد الفطر المبارك، ما شجع العائلات على مغادرة المنازل والاستمتاع بأجواء احتفالية عائلية على مياه الخور، حيث عبّر الجميع عن فرحتهم بما يشكله العيد من وقت للقاء الأسر واجتماع الأحبة والترفيه عن الأطفال.

ويعتبر كورنيش القواسم بالنسبة إلى العائلات الوجهة المفضلة في معظم المناسبات، خصوصاً أنه مكان يتسع للجميع، ويجد فيه الأطفال ملاذهم الآمن في ممارسة الألعاب، فضلاً عن أنهم أمام أعين الآباء والأمهات الذين يتشاركون معهم ممارسة الألعاب.

وانتشرت العائلات على شريط الكورنيش الممتد إلى أكثر من 4 كيلومترات، بما يحتضنه من خدمات ومطاعم في حركة دائبة، وانتشرت تجمعات الأصدقاء والعائلات حول حفلات الشواء التي تم تنظيمها على رمال الشواطئ.

تحذير

وحذرت دائرة الأشغال في رأس الخيمة مرتادي كورنيش القواسم والشواطئ العامة في الإمارة من مخالفة النظم واللوائح والقوانين المعمول بها، مطالبة بالحفاظ على نظافة الكورنيش والشواطئ، وعدم رمي القمامة والمخلفات في الأماكن غير المخصصة لها، وعدم توقيف السيارات في ممرات المشاة أو الأماكن المخصصة للمعاقين.

المراكز التجارية

وحظيت المراكز التجارية في رأس الخيمة بإقبال كبير، خاصة في الفترة المسائية للتنزه والتمتع بأجوائها المكيفة، حيث المسابقات الترفيهية والعروض الراقصة وتقديم الهدايا والجوائز، فيما شهدت مناطق الألعاب وصالات السينما إقبالاً من العائلات بصحبة أطفالهم، ما أضفى أجواء احتفالية مميزة.

جوائز كبرى

وشهد اختتام مهرجان رأس الخيمة بمركز المعارض حضوراً لافتاً من قبل الجماهير الذين تطلعوا إلى الفوز بواحدة من الجوائز الكبرى التي تعد عنصراً مهماً ضمن ركائز المهرجان، إذ فاز زوار ومتسوقو المهرجان في دورته السابعة الذي نظمته شركة الورقاء لتنظيم المعارض بالكثير من السحوبات والجوائز القيمة، وفازت المواطنة شيخة حمد الشحي بسيارة نسيان التيما موديل 2014، وحضر السحب محمد الدهان، مدير شركة الورقاء لتنظيم المعارض، وجمال طاهر، منسق فعاليات غرفة تجارة وصناعة رأس الخيمة، وعدد من المسؤولين.

Email