رئيس الدولة ونائبه يتلقيان مزيداً من تهاني القادة

محمد بن راشد ومحمد بن زايد يستقبلان جموع المهنئين بالعيد

صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

تلقى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، مزيداً من برقيات التهنئة من قادة الدول العربية والإسلامية والدول الأجنبية الصديقة بمناسبة عيد الفطر السعيد.

واستقبل صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، في قصر زعبيل بدبي، صباح أمس، جموع المهنئين بالمناسبة السعيدة.

فقد تقبل سموه وإلى جانبه سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، وسمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي وزير المالية، وسمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي، التهاني بهذه المناسبة المباركة من الشيوخ والوزراء وأعيان البلاد وكبار ضباط الشرطة والأمن العام وكبار ضباط القوات المسلحة والمواطنين وأبناء القبائل وأبناء الجاليات، الذين هنؤوا سموه ودعوا الله العلي القدير أن يحميه وقيادتنا الرشيدة من كل مكروه، وأن يديم على دولتنا الحبيبة الأمن والرخاء والاستقرار.

وكان سموه قد أدى، صباح أمس، في مسجد الشيخ راشد في منطقة زعبيل بدبي، صلاة عيد الفطر السعيد، وإلى جانب سموه عدد من سمو الشيوخ والمسؤولين وحشد من المصلين.

ودون صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم على «تويتر» بالمناسبة «نبارك لشعب الامارات ورئيسها ولجميع الشعوب العربية والإسلامية عيد الفطر السعيد .. أعاده الله علينا وعليكم بالخير واليمن والبركة .. العيد مناسبة لنتذكر ما يجمعنا .. ونتوحد حول ما يؤلف قلوبنا .. ونشكر ربنا على نعمته .. ونسأله ان يعمنا جميعا بفضله وكرمه».

كما استقبل الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، جموع المهنئين بعيد الفطر السعيد الذين وفدوا إلى قصر المشرف بأبوظبي، صباح أمس.

وتقبل سموه التهاني من عدد من الشيوخ وكبار المسؤولين وعدد من كبار قادة القوات المسلحة وكبار ضباط وزارة الداخلية ومسؤولي المجلس الأعلى للأمن الوطني والأجهزة الأمنية في الدولة، وأعضاء السلك الدبلوماسي وممثلي الهيئات الدولية، وكبار رجالات الدولة وأعيان البلاد والمواطنين والمقيمين.

ورفع الجميع خالص التهاني والتبريكات إلى مقام صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، بهذه المناسبة السعيدة، داعين المولى عز وجل أن يعيد هذه المناسبة المباركة وأمثالها على سموه وهو ينعم بموفور الصحة والسلامة والعافية، وأن يحفظه من كل مكروه ويبقيه قائداً لمسيرة دولة الإمارات المباركة.

وكان سمو ولي عهد أبوظبي قد أدى صلاة عيد الفطر السعيد، صباح أمس، مع جموع المصلين بمسجد الشيخ زايد الكبير بمدينة أبوظبي، وقام بعدها سموه وسمو الشيوخ والمسؤولون بزيارة ضريح المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، وقرأ الجميع الفاتحة على روحه الطاهرة. كما أدى أصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى للاتحاد حكام الإمارات صلاة عيد الفطر، صباح أمس، كل في إمارته واستقبلوا جموع المهنئين بالمناسبة السعيدة.

لمتابعة التفاصيل رجاء الضغط هنا

Email