الطقس خلال إجازة العيد في الإمارات

ت + ت - الحجم الطبيعي

توقع المركز الوطني للأرصاد الجوية والزلازل خلال فترة اجازة عيد الفطر السعيد من اليوم وحتى الخميس 31 يوليو الجاري طقساً حارا ومغبرا على بعض المناطق الداخلية في فترة النهار ومعتدل الحرارة في ساعات الليل والصباح الباكر خاصة على المناطق الجبلية وبعض المناطق الداخلية وغائما جزئيا وتزداد كميات السحب أحيانا على بعض المناطق قد تكون ركامية شرقا أحيانا.


وذكر المركز في بيان له اليوم ان الرياح تكون خفيفة الى معتدلة السرعة تنشط أحيانا شرقية إلى شمالية شرقية تتحول إلى جنوبية شرقية ليلا يومي السبت والأحد والبحر خفيف إلى متوسط الموج في الخليج العربي ومتوسط إلى مضطرب الموج أحيانا في بحر عمان.


وأشار البيان الى تحول الرياح يوم الاثنين والثلاثاء إلى شمالية وشمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة خاصة غربا وتكون مثيرة لبعض الغبار على المناطق الداخلية ويصبح البحر متوسط الموج إلى مضطرب في الخليج العربي وخفيف إلى متوسط الموج في بحر عمان وتخف سرعة الرياح الشمالية الغربية يوم الخميس ليصبح البحر متوسط الموج في الخليج العربي.


وتوقع ان تزداد الرطوبة النسبية في ساعات الليل والصباح على بعض المناطق الساحلية والداخلية خاصة يومي الاربعاء والخميس مع إمكانية تشكل بعض الضباب او الضباب الخفيف.


وحسب البيان فإن درجات الحرارة العظمى المتوقعة خلال هذه الفترة على السواحل 36 – 42 والمناطق الداخلية 42 - 47 والجبلية  29 - 35 و درجات الحرارة الصغرى المتوقعة على السواحل 29 – 32 والمناطق الداخلية  26 – 31 والجبلية 25 - 30 .
 

Email